المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| الأولى على الدبلومات الفنية: "أملى هو الوصول للدكتوراة في الصناعات الغذائية"

الثلاثاء 11/يوليو/2023 - 06:32 م
الأولي على الدبلومات
الأولي على الدبلومات الفنية بسملة
علاء الدماصي
طباعة
تحدثت بسملة عصام عبد المنصف من مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية الأولي على الدبلومات الفنية للمدارس الثانوية الفنية الزراعية للتعليم والتدريب المزدوج عن أحلامها التي تريد تحققها في المستقبل وعن فرحتها بحصولها على المركز الأول.

وأشارت بسملة الأولي على الدبلومات الفنية في حوار خاص مع بوابة المواطن الإخبارية إلى أن الوزارة هي من أخبرتها بأنها الحاصلة على المركز الأول، واستقبلت ذلك بدموع الفرحة، لافتة أنها تريد اللتحاق بكلية الزراعة لتحقيق ما كانت تنوي القيام به.

الأولي على الدبلومات الفنية بسملة 

وأضافت بسملة أنها تريد دخول قسم صناعات غذائية، مشيرة خلال الحوار أنها بعد ذلك تريد عمل دكتوراة، لافتة أن رحلة نجاحها بدأت منذ الإعدادية التي قررت وقتها عدم دخولها ثانوية عامة، ودخولها قسم الصناعات الغذائية، متمنية حصولها على مركز حتى حققت ذلك وهي الآن الأولى على الجمهورية.

ولفتت بسملة إلى أن حلمها القادم هو الحصول على الدكتوراة من التعليم الفني، متجه بالشكر نحو معلميها ومنهم الأستاذ محمد مدكور، وحمادة شمردن، وناصر وصفى، وأستاذة عواطف، ولبني، مشيرة أنها تلقت الدعم الكامل منهم، بالإضافة إلى العديد من المحاضرات لشرح وحل الامتحانات السابقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads