المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرام سعيد تنجح في تحكيم بطولة كمال الأجسام العالمية وتتلقى تكريما دوليا

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 03:11 م
مرام سعيد
مرام سعيد
حامد خليفة
طباعة
شاركت المحكمة الدولية مرام سعيد في تحكيم بطولة MR.universe jordan لكمال الأجسام والفيتنس، التي أقيمت في جامعة عمان الأهلية بالأردن، في الفترة من 6 إلى 9 من الشهر الحالي.

وتم اختيار مرام سعيد لترأس لجنة تحكيم الفيتنس تشالنج، بقرار من اللجنة المنظمة للبطولة والسيد خوسيه ماريا رئيس لجنة حكام الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، بناء على ترشيح دكتور عادل فهيم نائب أول رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي لكمال الأجسام واللياقة البدنية. كما شاركت مرام في تحكيم فئة bodysyle كمال الأجسام التي تمت لعبها خلال البطولة.

مرام سعيد تحصل على اعتماد دولي وتكريم خاص

وحظيت مرام بإشادة كبيرة من دكتور عادل فهيم واللجنة المنظمة، التي قامت بتكريمها على عملها وتحكيمها المتميز خلال البطولة. كذلك قام دكتور رافائيل سانتوجا رئيس الاتحاد الدولي باعتماد مرام حكم دولي في الشرق الأوسط، لتصبح بذلك أول محكمة دولية على مستوى مصر والوطن العربي وافريقيا والشرق الاوسط.

وخلال البطولة، قامت مرام بتتویج الأبطال الذین حصلوا على میدالیات ذھبیة وفضیة. هذا وقد تلقت مرام دعوة من الأردن بعد نجاحها في رئاسة تحکیم بطولة الأفروعربیة التی اقیمت في دیسمبر الماضي. 

 ووجهت مرام الشکر للقیادة السیاسیة الداعمة للشباب والمراة على رأسها الرئیس عبد الفتاح السیسي والدکتور طارق الملا وزیر البترول، ووزیر الشباب والریاضة دکتور أشرف صبحي، والدکتور عادل فهیم على دعمه الدائم لها.

ويذكر أن مرام تعمل مذيعة برامج وصحفية في مجالات عدة وتحديدا الرياضة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads