المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جهاز النوبارية الجديدة ينظم دورة رياضية للمصالح الحكومية

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 03:59 م
مدينة النوبارية الجديدة
مدينة النوبارية الجديدة
وائل فرار
طباعة
افتتح المهندس أحمد إسماعيل جبر رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، اليوم، دورة المصالح الحكومية بالمدينة تحت شعار “التعاون البناء ينمي مدينتنا”، وذلك بمشاركة 18 جهة حكومية وخدمية بالمدينة تحت رعاية جهاز المدينة ومجلس الأمناء ونادي مبارك.

وقام فريق الناشئين بنادي مبارك بإقامة ممر شرفي للجهات المشاركة في الدورة، ثم ألقى رئيس جهاز المدينة كلمة ترحيبية أكد فيها على أهمية التعاون بين الجهات الخدمية في المدينة لتقديم خدمات عالية الجودة للسادة المواطنين، ودعا إلى التحلي بالروح الرياضية خلال المباريات.

وانطلقت المباراة الافتتاحية في دورة المصالح الحكومية بين فريق نادي مبارك وفريق شركة الغاز، وانتهت بفوز فريق نادي مبارك على فريق شركة الغاز.

الهدف من المبادرة هو إرساء روح المودة والألفة والتعارف بين جميع الجهات الخدمية بالمدينة

أوضح رئيس جهاز المدينة أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من المبادرات التي يتبناها جهاز المدينة للتأكيد على أهمية الرياضة في بناء الجسم والعقل، وأضاف أن هذه الدورة تهدف إلى إرساء روح المودة والألفة والتعارف بين جميع الجهات الخدمية بالمدينة، والذي يؤدي إلى التعاون البناء في تذليل العقبات التي تواجه تشغيل وتطوير المشروعات الخدمية بالمدينة.

وشارك في هذه الدورة جميع الجهات الخدمية والحكومية بالمدينة، وهي: جهاز المدينة، ومحطة المياه التابعة لجهاز المدينة، ونادي مبارك، والإدارة التعليمية، ونادي الزهور، وإدارة التموين، وشركة مياه الإسكندرية، والإدارة الصحية، ومديرية الزراعة، وشركة الكهرباء، وهيئة التعمير، وشركة الغاز، وبنك مصر، والبنك الأهلي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads