المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشروع ضخم لتوصيل المياه لـ50 ألف مستفيد في أسيوط

الخميس 13/يوليو/2023 - 12:10 م
محطات مياه أسيوط
محطات مياه أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
زار المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد مجمع محطات مياه منقباد الزلطية بمركز أسيوط، والذي يعد أحد المشروعات الهامة لتحسين خدمة المياه للمناطق المحيطة.

 واطلع على آخر المستجدات في تنفيذ خطوط المياه التي تغذي عزبة الجيش وعزبة القليوبي وحى السلام والأمن المركزى والمنطقة الجنوبية العسكرية، والتي تستفيد منها حوالى 50 ألف مواطن.

محطات مرشحة وكومباكت لضمان جودة المياه

أفاد الشرقاوى أن المجمع يضم عدد 2 محطة مياه مرشحة زلطية، تبلغ طاقتها الانتاجية 100 ل/ث لكل منهما، وتعمل بالتبادل في حالة جيدة. كما يضم المجمع عدد 2 محطة كومباكت، تبلغ طاقتها 30 ل/ث لكل منهما، وتخدم قرية منقباد وتوابعها. وأضاف أن هذه المحطات تضمن جودة المياه وتحافظ على صحة المستفيدين.

وشدد المهندس الشرقاوى على أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى تولى اهتمامًا كبيرًا بالحفاظ على أصولها من محطات وشبكات، وتعزيز الأداء الخدمى بشكل يرضى العملاء. وأشار إلى أن هذا المشروع يأتى في إطار خطة التنمية المستدامة التى تنفذها الدولة في قطاع المياه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads