المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

على الهواء مباشرةً.. صلح رامي صبري وعمرو مصطفى

الخميس 13/يوليو/2023 - 12:54 م
رامي صبري وعمرو مصطفى
رامي صبري وعمرو مصطفى
ياسمين أحمد
طباعة
تصاعدت الخلافات بين المطرب رامي صبري والملحن عمرو مصطفى، بسبب أغنية يمكن الخير، والذي اتهمه عمرو مصطفى بسرقة ألحانها وحظر الأغنية.

تصالح رامي صبري وعمرو مصطفى 

وانتهى هذا الخلاف بتصالح الثنائي عمرو مصطفى ورامي صبري على الهواء مباشرة، حيث كان عمرو ضيفاً على برنامج "أجمد 7" على راديو "نجوم إف إم"، وتفاجأ بمكالمة هاتفية من رامي صبري، لإنهاء الخلاف بينهما.

وقال رامي صبري خلال المكالمة:«نفتخر بوجود عمرو مصطفى لكن مينفعش تختلف بطريقتك دي ومينفعش تطلع تقول إني سرقت منك الأغنية، أنا دايماً بدافع عنك يا عمرو وبقول أنك أطيب واحد في الدنيا وانتوا فاهمينه غلط ولحد إمبارح بدافع عنك رغم أنك وقفت أغنيتي على يوتيوب».

واعتذر عمرو مصطفى لرامي صبري، قائلاً: «اعتذر لك يا رامي، لكن أنت المفروض تكتب أن أغنية (يمكن خير) لحن عمرو مصطفى ورامي صبري، وأنا أكتر واحد بدافع عنك، وحصل خير ومتفرحش الناس فينا».

وأضاف:«مش هرفع قضية على رامي صبري والأغنية هترجع له وخلاص، لأني بحبه وبحب كل الفنانين ولكن مينفعش يبوظوا هيبتي في المزيكا».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads