المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يسحق الزمالك برباعية في ديربي القاهرة

الخميس 13/يوليو/2023 - 10:31 م
على معلول وفرحته
على معلول وفرحته بعد تسجيل الهدف الثالث
هشام سعيد عتمان
طباعة
حقق النادي الأهلي فوزاَ كبيراَ على نظيره الزمالك برباعية مقابل هدف وحيد في، في الجولة  المؤجلة 31 في المباراة الذي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.



أفتتح الأهلي التسجيل مبكرا في الدقيقه الأولي بعد كرة طويله من دفاع الأهلي أستقبلها حسين الشحات ببراعة وسدد ببراعة في مرمي محمد صبحي حارس الزمالك معلنا تقدم الأهلي بالهدف الأول.


وأحرز حسين الشحات الهدف الثاني عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 37، بعد تسديدة قوية لم يتمكن محمد صبحي حارس الأبيض من التصدي لها.



وأحرز علي معلول هدف الأهلي الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بتسديدة قوية أخطأها الحارس محمد صبحي.

قلص نادي الزمالك النتيجة أمام الأهلي في المواجهة التي تقام حاليا على ملعب القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من المرحلة 31 من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء هدف الزمالك الأول بواسطة نجمه أحمد سيد زيزو من علامة الجزاء في الدقيقة 65


في الدقيقة  84مرور رائع من زيزو على كوكا لاعب الأهلي ليسدد كرة بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالقائم الأيمن.



 في الدقيقة 86كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الزمالك من ركلة ركنية عن طريق زيزو على رأس إبراهيم نداي الذي سدد كرة ارتطمت بالعارضة.

في الدقيقة 94 يسجل البديل محمد شريف الهدف الرابع بعد تمريره سحريه من اليو ديانج ووضعها شريف علي يمين حارس المرمي محمد صبحي


وينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثية مقابل، هدف وحيد.

وحسم الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز للمرة 43  في تاريخه بقيادة السويسري مارسيل كولر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads