المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يستقبل رئيس شركة تكرير البترول الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس مجلس الوزراء ورئيسي الهيئة الاقتصادية لقناة السويس والرقابه الإدارية مصر تدين اقتحام وزير إسرائيلي للمسجد الأقصى ورفض الكنيست الإسرائيلي إقامة الدولة الفلسطينيه " قرعة جمعية الطلائع الفردي بالعبور الجديدة " حصول الدكتورة نيفين حمودة، مستشار وزير التعليم والتعليم الفني للعلاقات الاستراتيجية على شهادة تقدير السفير الياباني مؤتمر «الدراسة في ماليزيا» يفتح أبوابه للطلاب المصريين في القاهرة والإسكندرية بالصور ...سفير إندونيسيا بمصر يسلم رئاسة لجنة آسيان بالقاهرة (ACC) إلى سفير سنغافورة عدة إجراءات أثناء تفقد محافظ الإسكندرية حي العجمي خلال مشاركته إحتفالية طلاب مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية... محافظ الشرقية يؤكد أهمية التعليم الفني في دفع عجلة الإقتصاد والتنمية محافظ الشرقية يشرف على الإستعدادات والإجراءات الإستباقية لمواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يفوز على المقاولون العرب برباعية في... الدوري

الأحد 16/يوليو/2023 - 09:06 م
فرحه طاهر محمد طاهر
فرحه طاهر محمد طاهر
هشام سعيد عتمان
طباعة
حقق الأهلي فوزاَ كبيراَ على نادي المقاولون العرب برباعية مقابل، هدف وحيد في المباراة الذي أقيمت اليوم على ملعب ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري المصري الممتاز.



بدأ الأهلي بضغط مبكر على دفاع المقاولون العرب لإحراز الهدف الأول مبكرا.


جاء هدف أليو ديانج في الدقيقة 16 بعد تمريرة رائعة من أحمد نبيل كوكا سددها لاعب الوسط المالي بطريقة رائعة في شباك محمود أبو السعود.


وسجل أوشايا هدف المقاولون العرب الأول في الدقيقة 22  عن طريق كرة ثابتة حولها في شباك الحارس محمد الشناوي بعد تمريرة بضربة رأسية من أحمد علاء، لتصبح النتيجة التعادل بهدف لكل فريق.




وأضاف محمد شريف الهدف الثاني للنادي الأهلي، في الدقيقة 52 من بداية الشوط الثاني، بعد عرضية رائعة من ركلة ركنية بقدم الشاب التونسي محمد الضاوي كريستو.


وجاء هدف طاهر محمد طاهر بعد تمريرة رائعة من محمد مجدي أفشة، وأودعها بشكل رائع طاهر محمد في شباك محمود أبو السعود حارس مرمى فريق المقاولون العرب.



وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 89 بأقدام طاهر محمد طاهر من ركلة جزاء أودعها على يمين محمود أبو السعود معلنا عن رابع أهداف المارد الأهلي والثاني لطاهر.



وبهذا الفوز يصل الأهلي للنقطة 81 وحسم الأهلي لقب الدوري المصري هذا الموسم منذ جولتين للمرة 43 في تاريخة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads