المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الصحة ومحافظ قنا يطمئنان علي مستوي الخدمات الطبية بمستشفي قنا العام

الإثنين 17/يوليو/2023 - 08:33 م
وزير الصحة يزور مستشفى
وزير الصحة يزور مستشفى قنا العام
مينا القناوي
طباعة
زار الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، مستشفي قنا العام، لمتابعة سير العمل والاطمئنان علي مستوي الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى، رفقة الدكتور أنور اسماعيل، مساعد وزير الصحة للمشروعات القومية، والدكتور عمرو رشيد، رئيس هيئة الاسعاف المصرية.

ورافقهما أيضاً الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، والدكتور احمد سعفان، رئيس قطاع الطب العلاجي، والدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة، والنائب محمد احمد الجبلاوي، والنائب مصطفي محمود مصطفي. والنائبة رحاب الغول أعضاء مجلس النواب، و النائب احمد عبدالماجد الاحمر، والنائب محمد كمال موسي، والنائب أسامه الهواري اعضاء مجلس الشيوخ.

وزير الصحة يتابع سير العمل بمستشفى قنا العام

تابع وزير الصحة ومحافظ قنا سيرالعمل بعدد من أقسام المستشفى، شملت: "العناية المركزة، وعناية القلب، وحدة المناظير، العظام ، العمليات، الجراحة الحروق"، مطمئناً على توافر المستلزمات والأدوية التي يحتاجها المريض أثناء إقامته وحصوله على الرعاية الصحية بالمستشفى.

 واستمع وزير الصحة ومحافظ قنا إلى شرح مفصل من الدكتور محمد الديب مدير المستشفي، حول آليات ونظم العمل داخل المستشفى، وأكد وزير الصحة حرصه على المتابعة الدورية للعمل بالمنشآت الصحية بما يضمن الحفاظ على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والوقوف على التحديات وحلها.

الوزير والمحافظ يستمعان لمطالب مرضى مستشفى قنا العام

كما إطمئن " عبدالغفار " و " الداودي " من المرضى على الخدمات المقدمة لهم واستمعا إلى مطالبهم واحتياجاتهم وكلفا الجهات المعنية بتلبيتها تتفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير خدمة طبية لائقة لأبناء المحافظة وضبط إنتظام فرق الأطباء والتمريض.

ومن جانبه، أكد محافظ قنا، أن توفير الخدمات الطبية للمواطنين يأتى على رأس أولويات الجهاز التنفيذى للمحافظة من خلال عمل زيارات ميدانية دورية للمستشفيات والوحدات الصحية، للتأكد من استمرارها فى تقديم الخدمات الطبية للمرضى بشكل منتظم هذا بالإضافة الى تنظيم قوافل طبية اسبوعيا بالقرى الأكثر احتياجا بمختلف مراكز المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads