المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية بشأن أنباء إلغاء حفل ترافيس سكوت

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 02:58 م
ترافيس سكوت
ترافيس سكوت
ياسمين أحمد
طباعة
أعلن مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت إقامته حفل غنائي في الأهرامات، وسرعان ما طالب الناس بإلغاء الحفل، لطبيعة حفلاته الغريبة التي تشهد بعض الطقوس الماسونية.

إلغاء حفل ترافيس سكوت 

وقالت نقابة المهن الموسيقية في بيان لها عن أزمة إلغاء حفل ترافيس سكوت:«تؤكد النقابة العامة للمهن الموسيقية، باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر، بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية، ممثلة في جهاز الرقابة على المصنفات الفنية وزارة القوي العاملة، على ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات، فيما يخص إقامة الحفلات، وذلك ضماناً وحماية لجموع الجماهير».

ببان نقابة المهن الموسيقية بشأن حفل ترافيس سكوت


وأوضح بيان النقابة:«مما لا شك فيه، أن النقابة العامة في الأشهر الأخيرة قد رحبت بكافة ألوان الفنون والحفلات، إلا أنها قد حددت شروطا وضوابط لضمان عدم المساس بالعادات والتقاليد الموروثة للشعب المصري».

وأضاف البيان: «وحيث أن النقابة العامة من نسيج هذا الوطن الحبيب، تعمل على استقراره وأمنه، وترفض العبث بالقيم المجتمعية والعادات والتقاليد المصرية والعربية، فإنه بعد استقراء واستطلاع آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد ما ورد لنقابة المهن الموسيقية ونقيبها العام ومجلس إدارتها من أنباء تصدرت محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي، تضمنت صورا ومعلومات موثقة عن طقوس غريبة لنجم هذا الحفل، يقدمها أثناء فقرته، وتسخير أدواته من أجل إقامة طقوس تتنافى مع قيمنا وتقاليدنا المجتمعية الأصيلة».

وختمت النقابة بيانها:«لذلك قرر النقيب العام ومجلس الإدارة، إلغاء الترخيص الصادر لإقامة هذا النوع من الحفلات الذي يتنافى مع الهوية الثقافية للشعب المصري».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads