المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

افتتاح اليوم العلمي الثامن لوحدة الجهاز الهضمى بجامعة أسيوط

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 10:42 م
افتتاح اليوم العلمي
افتتاح اليوم العلمي الثامن لوحدة الجهاز الهضمى
محمد عبد الراضي
طباعة
افتتح الدكتور محمود عبد العليم نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون البيئة وخدمة المجتمع اليوم العلمي الثامن لوحدة الجهاز الهضمي بقسم الأمراض الباطنة بجامعة أسيوط.

يأتي ذلك بالتعاون مع جمعية صعيد مصر للجهاز الهضمي والكبد تحت عنوان القولون العصبي حقيقة أم أسطورة، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط وتحت إشراف الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، والدكتورة أماني عمر وكيل كلية الطب لشئون الدراسات العليا والبحوث.

افتتاح اليوم العلمي الثامن لوحدة الجهاز الهضمى

وأعرب الدكتور محمود عبد العليم عن سعادته بمشاركته في هذا اليوم العلمي الذي يقام بمستشفي أسيوط الجامعي مؤكدًا على  أهمية مثل هذه الفعاليات التي تساهم في تبادل الخبرات بين الأطباء والتعرف على كل جديد ومتطور في مجال الطب ويحقق أحد أهم الأهداف التي تسعى المستشفيات الجامعية دائما لتحقيقها.

وأثني الدكتور محمد زين الدين حافظ علي التعاون المثمر بين وزارة الصحة ومستشفيات جامعة أسيوط بمختلف أقسامها، موضحاً أهمية هذه الفعاليات وذلك للإطلاع علي آخر المستجدات العلمية في شتي المجالات العلمية والطبية، مضيفاً أن التعاون المشترك أثمر عن انشاء عيادات متخصصة سواء في الجامعة أو وزارة الصحة أو في التأمين الصحي.

وأوضح الدكتور إيهاب فوزى أن هذه الفعاليات تثمر عن تعاون مشترك بين مختلف الأقسام والتخصصات والتي تتضمن قسم الباطنة والنساء والتوليد والنفسية والعصبية وذلك من أجل توفير رعاية صحية متميزة لكافة المرضي المترددين علي المستشفي.

أشار الدكتور زين العابدين أحمد إلى أن اليوم العلمي يتيح الفرصة لشباب الأطباء للإستفادة من خبرات المحاضرين الذين يناقشون موضوعات مهمة حول أحدث التطورات في تشخيص وعلاج القولولن العصبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads