المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الطماطم بـ10 جنيه.. ارتفاع مفاجئ في أسعار الخضروات والفاكهة في أسواق المرج

الخميس 20/يوليو/2023 - 02:06 م
أسعار الفاكهة والخضروات
أسعار الفاكهة والخضروات
نادر أبو شنيف
طباعة
تشهد أسواق المرج حالة من عدم الاستقرار في أسعار الخضروات والفاكهة، حيث سجلت بعض الأصناف ارتفاعات كبيرة في الأسعار خلال التعاملات الصباحية. 

وفقا لمتابعة "بوابة المواطن"، تتراوح أسعار الطماطم من ٧ إلى ١٠ جنيهات للكيلو، والبطاطس من ١٣ إلى ١٥ جنيها للكيلو. كما شهد سعر البصل ارتفاعا من ٢٠ إلى ٢٥ جنيها للكيلو، والفلفل الحار من ١٥ إلى ٢٠ جنيها للكيلو.

البامية والفلفل الرومي يسجلان أعلى الأسعار بين الخضروات

بالنسبة لبقية الخضروات، فإن الأسعار تختلف باختلاف الجودة والحجم والمنشأ. وتراوح سعر الفلفل الملون ما بين ١٥ إلى ٢٠ جنيها للكيلو، والبامية من ٢٠ إلى ٣٠ جنيها للكيلو، والكوسة من ١٢ إلى ١٥ جنيها للكيلو. كما تتراوح أسعار الجزر من ١٠ إلى ١٥ جنيها للكيلو، والفلفل الرومي من ٢٠ إلى ٢٥ جنيها للكيلو. أما الباذنجان والخيار فإن أسعارهما تتراوح من ٨ إلى ١١ جنيها ومن ٨ إلى ١٠ جنيهات على التوالي.

المانجو والتفاح والتين يقودون ارتفاع أسعار الفاكهة

على صعيد الفاكهة، شهدت أسعارها ارتفاعات في أغلب الأصناف، مثل المانجو التي سجلت ٢٥ جنيها للكيلو، والتفاح بـ ٢٥ جنيها للكيلو، والبرتقال بـ ٨ جنيهات للكيلو. كما ارتفع سعر المشمش إلى ٢٠ جنيها للكيلو، والعنب إلى ١٥ جنيها للكيلو، والموز إلى ١٥ جنيها للكيلو. وسجل التين أعلى سعر بين الفاكهة بـ ٢٥ جنيها للكيلو. ويتراوح سعر الليمون من ٢٠ إلى ٢٥ جنيها للكيلو.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads