المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روجينا ترد على اتهامات عملها في الفن لزواجها من أشرف زكي

الخميس 20/يوليو/2023 - 03:34 م
روجينا
روجينا
ياسمين أحمد
طباعة
وجه البعض اتهامات للفنانة روجينا بأنها تعمل في الوسط الفني، بسبب زواجها من نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، وأكدت أنها لا تستغل ذلك الأمر على الإطلاق.

تصريحات روجينا على اتهامات البعض 

وقالت روجينا عن جهود زوجها خلال تصريحات تلفزيونية:«دايمًا بدعي له ربنا يكون في عونه، وبيبقى صعبان عليّ، وبشفق عليه دائما، ويا رب يخدم زمايله وكل اللي انتخبوه، ووقفت معاه».

وتابعت:«أشرف زكي بطبعه بيحب يخدم زمايله، وبيحب الخدمة العامة، وهو بطبعه بيستمتع وهو بيخدم غيره، وبيستمتع وهو بيصلح بين اتنين، وأنه يزور حد في مستشفى وبيبقى عنده أكتر من مناسبة في نفس اليوم، فأنا أقدر أقول إن أشرف زكي هو رجل الساعة».

وردت روجينا عن الاتهامات التي تتعرض لها قائلة:«الناس يقولوا اللي يقولوه أنا فنانة موهوبة، وخريجة معهد فنون مسرحية، ومن الممثلات اللي اشتغلت مسلسلات مهمة بالنسبة للدراما المصرية، وجمهوري بيحبني».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads