المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالاً بذكرى 30 يونيو.. ندوة تثقيفية بـ جامعة أسيوط حول مهارات القيادة

الخميس 20/يوليو/2023 - 08:40 م
ندوة تثقيفية في جامعة
ندوة تثقيفية في جامعة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
نظمت كلية التربية بـ جامعة أسيوط، اليوم الخميس، ندوة تثقيفية حول المهارات القيادية فى ظل أبعاد الجمهورية الجديدة ضمن فعاليات احتفالاتها بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو المجيدة، بحضور الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة.

أكد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط أن تأهيل وتمكين الشباب أصبح محورًا استراتيجيًا في بناء الجمهورية الجديدة، وأن الجامعة تحرص على تنفيذ ندوات لتنمية وصقل مهارات الطلاب القيادية والريادية وتعزيز خبرتهم الحياتية، بما يضمن إعداد جيل قادر على تحمل المسؤولية والارتقاء بفكرهم للأفضل.


كلمة رئيس جامعة أسيوط أثناء الندوة


  وأضاف الدكتور أحمد المنشاوي، أن القيادة السياسية تهتم بالتنمية البشرية واستثمار الطاقات بصورة تؤدي إلى تقدم قطاعات الدولة في مشروعاتها القومية، لذا فإن تنمية مهارات الشباب أصبحت ضرورة لتكون موجهًا ذاتيًا لهم، لأن الإطار العام الذي يتطلبه سوق العمل يتطلب الشعور بالمسئولية ومواجهة المشكلات والعمل على حلها.

 وأشاد الدكتور محمود عبدالعليم، نائب رئيس الجامعة، بأهمية موضوع الندوة فى رسم ملامح القيادة فى ضوء أبعاد الجمهورية الجديدة، موضحاً أن القيادة الجامعية لدى طلابها تحتاج لبعض المهارات التى تساعد على بناء جيل واع قادر على قيادة المستقبل، ومواكبة وتلبية المتغيرات المستقبلية على مختلف الأصعدة والمستويات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads