المواطن

عاجل
مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مهرجان العلمين الجديدة 2023 يجمع الفن والسياحة في مدينة ساحرة

السبت 22/يوليو/2023 - 12:22 ص
مهرجان العلمين الجديدة
مهرجان العلمين الجديدة
محمود حربي
طباعة
قامت قناة CBC بنقل مباشر لحفل افتتاح مهرجان العلمين الجديدة 2023، الذي يضم نخبة من الفنانين والمطربين من مختلف أنحاء العالم. واستضافت الإعلامية إيمان عز الدين، في برنامجها “CBC Extra”، عددا من الضيوف المشاركين في المهرجان، الذي يهدف إلى تسليط الضوء على مدينة العلمين كوجهة سياحية وثقافية عالمية.

ضيف سعودي يشيد بـ مهرجان العلمين والمدينة 

أحد الضيوف الذين تحدثوا مع إيمان عز الدين هو عبد الرحمن، رجل أعمال سعودي، قال إنه زار مدينة العلمين قبل ثلاث سنوات وكانت لا تزال في بداية تطورها، وأنه لم يصدق التغير الكبير الذي شهدته المدينة في فترة قصيرة. وأضاف أن مدينة العلمين أصبحت مدينة عصرية وجذابة، تضاهي أفضل المدن في العالم.

وأشاد عبد الرحمن بالمباني الحديثة والطرق المتطورة والشواطئ الساحرة والبحر الصافي في مدينة العلمين، قائلا إنه لم يجد مثل هذا الجمال في أي مكان آخر. وأكد أنه سيزور المدينة كثيرا، لأنها توفر كل ما يحتاجه من ترفيه وثقافة وراحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads