المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يبحث خطط تطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة مع رئيس الجهاز

الأحد 23/يوليو/2023 - 02:55 م
محافظ أسيوط ورئيس
محافظ أسيوط ورئيس جهاز دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة
محمد عبد الراضي
طباعة
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على أهمية تطوير وتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، خاصة للشباب والمرأة، باعتبارها ركيزة أساسية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في المحافظة. وذلك خلال لقائه بالمحاسب ايهاب عبدالحميد رئيس جهاز تنمية المشروعات بأسيوط، حيث استعرض الجانبان ما تم تحقيقه من أنشطة وفعاليات للجهاز خلال الفترة الماضية وخططه للفترة القادمة.

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة من قبل الجهاز في تقديم الخدمات المالية وغير المالية لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، مثل القروض والمنح والدعم الفني والتسويق الإلكتروني والتدريب على ريادة الأعمال. كما أكد على ضرورة التعاون مع الجهات المختلفة في المحافظة لترويج وتسويق منتجات المشروعات بمختلف الوسائل وتنظيم مزيد من المعارض لعرضها. وأضاف أن هذا يساهم في دفع عجلة الإنتاج والاستثمار وخلق فرص عمل جديدة ورفع مستوى دخل وحياة الأسر.

جهاز دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في محافظة أسيوط 

وأوضح رئيس جهاز تنمية المشروعات أن الجهاز يسير وفق استراتيجية التنمية المستدامة 2030، التي تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، باعتباره قطاعًا حيويًا يدعم النشاط الاقتصادي والابتكار. كما أشار إلى أن الجهاز يستهدف تقديم خدمات متكاملة لأصحاب المشروعات، من خلال تبسيط الإجراءات وإتاحة التمويل والإرشاد والإرشاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads