المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يتعادل مع المصري البورسعيدي في نهاية في الدوري

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 10:56 م
الأهلي يتعادل مع
الأهلي يتعادل مع المصري البورسعيدي
هشام سعيد عتمان
طباعة
انتهت مباراة المصري البورسعيدي والنادي الأهلي بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة الذي أقيمت مساء اليوم ، الأربعاء  علي ملعب ستاد ستاد برج العرب بالأسكندرية، في آخر لقائهتما في الدوري.

وصوب لاعب المصري حسين السيد مرمى الأهلي بتصويبة في الدقيقة الثامنة من داخل منطقة الجزاء، ولكن أمسك بها علي لطفي حارس مرمي الفريق.

الأهلي يتعادل مع المصري البورسعيدي

وأنقذ محمد فخري هدف محقق للمصري في الدقيقة 16 بعدما أبعد الكرة من على خط المرمى من رأسية مروان حمدي.

وتحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 26  وسددها كريستو مباشرة ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى محمود جاد حارس  المصري.

وأهدر معتز محمد فرصة تسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 58 بعد خطأ محمود جاد في إبعاد الكرة ولعبها معتز رأسية ولكن ارتطمت بالقائم الأيمن للمصري وعادت إلى أحمد نبيل كوكا الذي سددها أعلى العارضة.

وانتهي اللقاء بنفس نتيجة البداية بالتعادل السلبي بين الفريقين،بهذا التعادل وصل الأهلي للنقطة 83 في صدارة الدوري المصري، بينما وصل المصري للنقطة 48 في المركز الخامس بجدول الدوري.

 الجدير بالذكر أن النادي الأهلي حقق لقب الدوري المصري لموسم 2022-2023، للمرة 43 في تاريخه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads