المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مركز الملك سلمان يواصل توزيع المساعدات الإغاثية لمتضرري الفيضانات في باكستان

الجمعة 28/يوليو/2023 - 02:05 م
مركز الملك سلمان
مركز الملك سلمان للإغاثة
فاطمة بدوي
طباعة
واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المساعدات الإغاثية للمتضررين من الفيضانات في جمهورية باكستان الإسلامية، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في باكستان للعام 2023-2024م.

 ووزعت 984 سلة غذائية في منطقة صحبت بور ومنطقة أسطى محمد بإقليم بلوشستان، استفاد منها 6.888 فرداً من الفئات الأكثر ضعفاً والأشد احتياجا في المناطق المتضررة بالفيضانات.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.019 سلة غذائية لمتضرري الفيضانات في منطقتي صحبت بور وأسطى محمد بإقليم بلوشستان في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 7.133 فردا.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المساعدات الغذائية للمتضررين من الفيضانات في جمهورية باكستان الإسلامية. ووزعت 2.398 سلة غذائية في منطقة صحبت بور ومنطقة أسطى محمد بإقليم بلوشستان و منطقة راجكال بإقليم خيبر بختونخوا بباكستان، استفاد منها 16.786 فرداً من الفئات الأكثر ضعفاً والأشد احتياجا في المناطق المتضررة بالفيضانات.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 2.155 سلة غذائية في منطقة صحبت بور بإقليم بلوشستان ومنطقة راجكال بإقليم خيبر بختونخوا في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 15.085 فرداً من الفئات الأكثر ضعفاً والأشد احتياجا في المناطق المتضررة بالفيضانات.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 680 سلة غذائية للأسر المتضررة من الفيضانات في منطقة ديرا غازي خان بإقليم البنجاب بجمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 4.760 فردًا.

كما وزَّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 500 كيس دقيق في مدينة زرنج مركز ولاية لوجر في أفغانستان، استفاد منها 3.000 فرد، وذلك بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي.

ويأتي ذلك ضمن المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة في جمهورية باكستان الإسلامية تحقيقاً للأمن الغذائي وللتخفيف من معاناة المحتاجين هناك.

موضوعات متعلقة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads