المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن يستعد للانتخابات الرئاسية بتنظيم اجتماع موسع بأسيوط

الجمعة 28/يوليو/2023 - 02:41 م
حزب مستقبل وطن أمانة
حزب مستقبل وطن أمانة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
عقد حزب مستقبل وطن بمركز أسيوط اجتماعاً موسعاً ضم أعضاء الأمانة وأمناء الوحدات الحزبية، بحضور قيادات الحزب على مستوى المحافظة والمركز.

وترأس الاجتماع محمد كدواني، أمين حزب مستقبل وطن بمركز أسيوط، ومحمود هاشم أبوليفه، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بمركز أبوتيج، وشارك فيه المهندس أحمد عبدالسلام، أمين أمانة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، إلى جانب الأمناء المساعدين والأعضاء المؤثرين بالحزب.

محاور اجتماع حزب مستقبل وطن أمانة أسيوط 

وناقش الاجتماع عدة محاور هامة تتعلق بالإستعداد للانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي يسعى فيها حزب مستقبل وطن لإظهار قوته وتأثيره كأكبر حزب سياسي في مصر، وذلك من خلال التنسيق مع جميع قطاعات الدولة ودعم قياداتها، وتوعية المواطنين بخطورة المرحلة الراهنة وضرورة المشاركة الفاعلة في صنع المستقبل.

كما تطرق الاجتماع إلى خطة التوسع في ضم أعضاء جدد للحزب، والتفاعل المستمر مع قضايا المجتمع والتخفيف عن المواطنين وحل مشاكلهم، والارتقاء بأداء الحزب على كافة المستويات.

وأكد المهندس أحمد عبد السلام، أنه نقل تكليفات من الأمانة التنظيمية المركزية للحزب، تضمنت استراتيجية محددة لإدارة العملية الانتخابية بشكل يليق بأسيوط، وذلك باستغلال كافة الإمكانات والخبرات المتوفرة لدي قادة وكوادر حزب مستقبل وطن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads