المواطن

عاجل
مواطن مصاب بسرطان المثانة يستغيث بوزارة الصحة ويطلب معاش استثنائي من شيخ الأزهر محافظ أسيوط يستقبل رئيس شركة تكرير البترول الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس مجلس الوزراء ورئيسي الهيئة الاقتصادية لقناة السويس والرقابه الإدارية مصر تدين اقتحام وزير إسرائيلي للمسجد الأقصى ورفض الكنيست الإسرائيلي إقامة الدولة الفلسطينيه " قرعة جمعية الطلائع الفردي بالعبور الجديدة " حصول الدكتورة نيفين حمودة، مستشار وزير التعليم والتعليم الفني للعلاقات الاستراتيجية على شهادة تقدير السفير الياباني مؤتمر «الدراسة في ماليزيا» يفتح أبوابه للطلاب المصريين في القاهرة والإسكندرية بالصور ...سفير إندونيسيا بمصر يسلم رئاسة لجنة آسيان بالقاهرة (ACC) إلى سفير سنغافورة عدة إجراءات أثناء تفقد محافظ الإسكندرية حي العجمي خلال مشاركته إحتفالية طلاب مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية... محافظ الشرقية يؤكد أهمية التعليم الفني في دفع عجلة الإقتصاد والتنمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يفوز على الاتحاد المنستيري برباعية في البطولة العربية

الجمعة 28/يوليو/2023 - 08:16 م
الزمالك يفوز على
الزمالك يفوز على الاتحاد المنستيري
هشام سعيد عتمان
طباعة
حقق نادي الزمالك الفوز بنتيجة كبيرة على نظيره الإتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة في بداية مشوارهما بالبطولة العربية المقامة في المملكة العربية السعودية، في المباراة الذي أقيمت على ملعب الملك فهد. 

وافتتح الزمالك التهديف في الدقيقة 25  أمام الاتحاد المنستيري عن طريق ضربة ركنية وصلت للمهاجم لسيف الدين الجزيري الذي سدد الكرة مباشرة في شباك الفريق التونسي.

الزمالك يفوز على الاتحاد المنستيري

وسجل زيزو هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 43 أمام فريق الاتحاد المنستيري بعد تمريرة رائعة من محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض، ليتقدم ممثل مصر في البطولة العربية، بهدفين دون رد.

 أنتهي الشوط الأول بين الفريق المصري والفريق التونسي بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين.

وسجل سيد عبد الله نيمار  في الدقيقة 55 الهدف الثالث للفارس الأبيض بعد تمريرة عرضية رائعة من التونسي سيف الدين الجزيري، لتصبح النتيجة تقدم الزمالك بثلاثة أهداف دون رد.


وفي الدقيقة 63 سجل نيمار الهدف الثاني له والرابع لفريق الزمالك بعد تمريرة رائعة من أحمد فتوح سددها مباشرة في شباك فريق الاتحاد المنستيري التونسي، لتصبح النتيجة تقدم الفارس بأربعة أهداف دون رد.

وبهذا الفوز تصدر الزمالك جدول ترتيب المجموعة الثالثة في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" برصيد 3 نقاط، وذلك قبل مباراة النصر والشباب، والمقرر إقامتها اليوم ضمن نفس الجولة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads