المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحرير 215 مخالفة خلال حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بشوارع مدينة ملوى بالمنيا

الأحد 30/يوليو/2023 - 03:49 م
إزالة إشغالات بملوي
إزالة إشغالات بملوي
محمد علي عبد المنعم
طباعة
فى اطار تنفيذ توجيهات اللواء الوزير اسامه القاضى محافظ المنيا، بضرورة تنظيم حملات مكبرة لرفع كافة الإشغالات من الشوارع الرئيسية والفرعية لفرض هيبة القانون وعودة الانضباط والسيولة المرورية والحفاظ على المظهر الحضارى لشوارع المدينة. 

تابع اللواء احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، جنوب المنيا، وبالتنسيق وبحضور عدد من الجهات الأمنية، أعمال الحملة المكبرة لإزالة كافة الاشغالات من شوارع مدينة ملوى، لفرض هيبة القانون وعودة الانضباط والسيولة المرورية والحفاظ على المظهر الحضارى للشوارع بالمدينة. 

جاء ذلك بحضور  محمد عبدالغنى واسامه سيبويه و مؤمن صلاح نائبا رئيس المركز و صابر محمد مدير الاشغالات والاستاذ عمر ابراهيم رئيس الحى وعدد من الجهات المعنية. 

أسفرت الحملة عن تحرير 215 مخالفة تنوعت ما بين ( إزالة إدارية، إشغال طريق) حيثُ تم رفع كافة الاشغالات من ش (26 يوليو غرب وجنوب ـ العرفاني ـ وامتداد العرفاني قبلى ـ توني بك ـ سيف باشا ـ الشهداء ـ المأمون البحرى) ، وذلك في إطار الاهتمام برفع كفاءة الطرق والشوارع الرئيسية، وعودة الانضباط للشارع والطريق العام ، وإضفاء مظهر جمالي وحضاري لائق ،وتوفير بيئة صحية ونظيفة.

 اكد "السايس"، بأنه سيتم تنفيذ تلك الحملات بصفه يومية وبشكل دورى للقضاء على كافة الاشغالات نهائيا بشوارع مدينة ملوى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads