المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كازاخستان : تكليف شركة Baiterek Holding بتحسين سياسة الإسكان الاجتماعي وظروف تطوير الأعمال

الإثنين 31/يوليو/2023 - 04:15 م
كازاخستان
كازاخستان
فاطمة بدوي
طباعة
 أبلغ رئيس مجلس إدارة شركة KAZINFORM لمجلس إدارة شركة Baiterek National Managing Holding Kanat Sharlapaev اليوم الاثنين   الرئيس قاسم جومارت توقاييف عن نتائج نشاط الشركة القابضة في النصف الأول من عام 2023 ، ومسار تنفيذ الأعمال ومبادرات دعم مجمع الصناعات الزراعية ، وتوفيرها. الإسكان للسكان ،

في كلماته ، تم إنفاق 114.4 مليار تنغي على دعم الأعمال التجارية الكبيرة. تشجع القابضة تطوير الأعمال الصغيرة والمتوسطة ، على وجه الخصوص ، من خلال صندوق دامو ، الذي ساعد أكثر من 15000 من رواد الأعمال.

قدمت القابضة مساكن لـ 29000 أسرة من خلال بنك Otbasy ، الذي يشارك بنشاط في تنفيذ برامج دعم الإيجار ، أو الدعم غير القابل للسداد للأشخاص ذوي الإعاقة ، والأسر التي لديها أطفال معاقين ، والأيتام والعائلات الكبيرة. قال كانات شارلاباييف إنه تمت الموافقة على أكثر من 9000 طلب منذ بداية العام.

تم تخصيص أكثر من 271 مليار تنغي لدعم 9000 مزارع من خلال مؤسسة الائتمان الزراعي JSC. تم زراعة 3.5 مليون هكتار من الأراضي الزراعية هذا العام ، وهو ما يمثل 15 ٪ من إجمالي مساحة الأراضي الزراعية في كازاخستان. ولضمان الأمن الغذائي وتقليل الواردات ، تم تخصيص أكثر من 131 مليار تنغي لاعتماد المشروعات الاستثمارية في الزراعة. يأتي أكثر من 70٪ من إجمالي التمويل من مؤسسة الإقراض الزراعي JSC و KazAgroFinance JSC.

وعند الانتهاء من الاجتماع ، حدد الرئيس الكازاخى عددًا من المهام المحددة التي تهدف إلى تحسين ظروف تطوير الأعمال وسياسة الإسكان الاجتماعي.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads