المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يلتقي رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 02:03 م
لقاء محافظ أسيوط
لقاء محافظ أسيوط برئيس شركة التعاون للبترول
محمد عبد الراضي
طباعة
التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، ناصر محمد شومان رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول والوفد المرافق له، وذلك لبحث سبل أوجه التعاون للتوسع في إنشاء محطات الوقود ومراكز الخدمات ومنافذ تسويقية جديدة بالمحافظة.

وحضر اللقاء كل من المحاسب وائل محمد عبده مدير عام أقاليم قبلي، والمحاسب وليد أحمد سيد مدير إدارة مبيعات أسيوط، والمحاسب محمد أحمد هريدي مدير إدارة مستودع جحدم، والمحاسب أحمد محفوظ مدير مكتب رئيس مجلس الإدارة، والمحاسب عبدالله سليم مدير إدارة متابعة البيع، وبركات محمود أمين مدير إدارة الشئون القانونية.

محافظ أسيوط يؤكد أهمية انشاء محطات الوقود

وأكد محافظ أسيوط خلال اللقاء أهمية التوسع في إنشاء محطات الوقود والغاز الطبيعي والخدمات المتكاملة بأحياء ومراكز المحافظة المختلفة وخاصة بالمناطق الصناعية والمدن الجديدة تسهيلًا على المواطنين وتشجيعًا للاستثمار.


وأشار المحافظ إلى تشكيل لجنة لدراسة أوجه التعاون مع شركة التعاون للبترول بإعتبارها أكبر شركة متكاملة لانتاج وتسويق النفط في مصر إحدى شركات وزارة البترول لإقامة محطات الوقود ومنافذ الخدمات والزيوت، موجهاً بضرورة بيع المنتجات الخاصة بالشركة بمختلف المراكز وبمواقف السيارات، والمناطق الصناعية بالشراكة مع المحافظة لتعظيم الاستفادة من الأصول المملوكة للمحافظة وتنمية الإيرادات. 

محافظ أسيوط يشيد بجهود شركة التعاون للبترول

وأشاد المحافظ بمجهودات شركة التعاون في التوسع في محطاتها ومنافذها الخدمية ما أسهم في تخفيف الضغط والزحام على محطات الوقود، مشيرًا إلى اهمية تفعيل المشاركة المجتمعية لشركة التعاون للبترول في كافة القطاعات بالمحافظة لدعم جهود التنمية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.


ومن جانبه، أوضح رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول أن زيارته لمحافظة أسيوط تأتي لتفقد مواقع الشركة ومحطاتها، والوقوف على أعمال التطوير وزيادة استثمارات الشركة، معبرًا عن سعادته لمقابلة محافظ أسيوط لبحث ومناقشة الموضوعات المتعلقة بنشاط الشركة بالمحافظة. 

محافظ أسيوط يناقش إمكانية إقامة محطات وقود بدعم المحافظة

وتضمن اللقاء مناقشة إمكانية توفير قطع أراضي مميزة بالمحافظة لإقامة محطات عليها بجانب إنشاء منافذ تسويق جديدة لمنتجات الشركة من الزيوت، والكيماويات، والمنظفات، ومنتجات العناية بالمنزل بأسعار مخفضة عن السوق بمساهمة شركة التعاون للبترول، وبدعم محافظة أسيوط. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads