المواطن

عاجل
مواطن مصاب بسرطان المثانة يستغيث بوزارة الصحة ويطلب معاش استثنائي من شيخ الأزهر محافظ أسيوط يستقبل رئيس شركة تكرير البترول الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس مجلس الوزراء ورئيسي الهيئة الاقتصادية لقناة السويس والرقابه الإدارية مصر تدين اقتحام وزير إسرائيلي للمسجد الأقصى ورفض الكنيست الإسرائيلي إقامة الدولة الفلسطينيه " قرعة جمعية الطلائع الفردي بالعبور الجديدة " حصول الدكتورة نيفين حمودة، مستشار وزير التعليم والتعليم الفني للعلاقات الاستراتيجية على شهادة تقدير السفير الياباني مؤتمر «الدراسة في ماليزيا» يفتح أبوابه للطلاب المصريين في القاهرة والإسكندرية بالصور ...سفير إندونيسيا بمصر يسلم رئاسة لجنة آسيان بالقاهرة (ACC) إلى سفير سنغافورة عدة إجراءات أثناء تفقد محافظ الإسكندرية حي العجمي خلال مشاركته إحتفالية طلاب مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية... محافظ الشرقية يؤكد أهمية التعليم الفني في دفع عجلة الإقتصاد والتنمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النصر السعودي يُطيح بالزمالك من البطولة العربية.. برأسية رونالدو

الخميس 03/أغسطس/2023 - 08:15 م
مباراة الزمالك والنصر
مباراة الزمالك والنصر السعودي
هشام سعيد عتمان
طباعة
تعادل فريق النصر السعودي أمام نادي الزمالك في المباراة الذي أقيمت اليوم، الخميس في آخر جولات دور المجموعات من البطولة العربية، المقامة في المملكة العربية السعودية.

بدأت المباراة بين الزمالك والنصر السعودي سريعا ودخل اللاعبون في الأجواء مبكرا بعد تسجيل التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الأول للزمالك، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلسل، مع حلول الدقيقة السادسة.

مباراة الزمالك والنصر السعودي 

وفي الدقيقة التاسعة وبنفس الطريقة، ألغى الحكم المغربي رضوان جيد هدفا للنصر السعودي عن طريق عبد الرحمن غريب بداعي التسلل.



في الدقيقة 36 عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء حولها سيف الجزيري رأسية ولكن الحارس نواف يذود عن عرينه وتصدى لها ببراعة.


في الدقيقة 41 فتوح سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن اصطدمت في الشباك الخارجية للمرمى.


في الدقيقة 50  أرسل أحمد فتوح عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء حولها سيف الجزيري رأسية ارتطمت في يد أليكس تيليس ووصلت سهلة إلى يد الحارس.


 في الدقيقة 53 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح الزمالك بداعي لمسة يد على اللاعب أليكس تيليس بعد العودة لتقنية الفيديو.



في الدقيقة 55 نفذ  نفذ زيزو ركلة الجزاء بنجاح على يسار الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف للفارس الأبيض.



  حتي الدقيقة 70 واستحواذ من فريق النصر على مجريات اللقاء ولكن دون جدوى.



في الدقيقة 87 تمكن كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودى من تسجيل هدف التعادل بمرمى الزمالك برأسية رائعة سكتت شباك محمد صبحي.


وبهذه النتيجة يصعد الشباب السعودي لدور ثمن النهائى في الصدارة بعد الفوز على الإتحاد المنستيري، وبينما جاء النصر في المركز الثاني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads