المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيئة قناة السويس تؤكد غرق القاطرة فهد بعد اصطدامها بناقلة عابرة

السبت 05/أغسطس/2023 - 06:15 م
غرق القاطرة فهد
غرق القاطرة فهد
حنان سعيد كشك
طباعة
أعلن الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، اليوم السبت، اصطدام الناقلة CHINAGAS LEGEND والقاطرة فهد التابعة لهيئة قناة السويس، ما نتج عنه غرق الطائرة عند الكيلو 51 بمنطقة البلاح. 

وأوضح أسامة ربيع أن التصادم وقع خلال عبور الناقلة ضمن قافلة الجنوب في رحلتها قادمة من سنغافورة ومتجهة إلى الولايات المتحدةالأمريكية، مع القاطرة فهد، التابعة لقناة السويس. 

بدء عمليات انتشال القاطرة فهد

وكشف رئيس هيئة قناة السويس أن القاطرة فهدت غرقت نتيجة حدوث فتحات في بدن القاطرة ودخول المياه بداخلها، مؤكداً قيام الهيئة بالدفع بفريق الإنقاذ البحري، لانتشال بقايا القاطرة. 


وأكد رئيس هيئة قناة السويس أن فريق الانقاذ يعمل على انتشال طاقم القاطرة المكون من 7 أفراد، موضحاً ارسال الناقلة «انقاذ» للمساعدة في أعمال انتشال القاطرة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads