المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ مطروح يتابع اللمسات النهائية لاحتفالات العيد القومي

الأربعاء 17/أغسطس/2016 - 04:27 م
محمد أحمد
طباعة
قام محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، اليوم الأربعاء، بجولة ميدانية بمدينة مرسى مطروح، للوقوف على الانتهاء من الميادين واستعداد المحافظة للعيد القومي، يرافقه السكرتير العام والسكرتير العام المساعد ورئيس مدينة مرسي مطروح والأجهزة المعنية بالمحافظة.

بدأت الجولة بتفقد ميدان المطار الذي سيتم افتتاحه في العيد القومي للمحافظة ومتابعة الأعمال النهائية للميدان، وسرعة الانتهاء من دهانات الأرصفة، وإنارة الميدان بالكامل قبل إفتتاحه في العيد القومي للمحافظة.

كما تفقد المحافظ شارع جمال عبد الناصر الذي يتم الآن إزدواجه وربطه بطريق السلوم وطريق عجيبة، مؤكدًا على سرعة الإنتهاء من رصف الشارع وعمل حرم للمدرسة وعمل توسعات للشارع مرة أخرى استجابة لرغبة أهالي المنطقة.

ثم توجه محافظ مطروح إلى طريق الخروبة السلوم؛ لمتابعة الإعمال النهائية لازدواج الشارع الذي سيتم افتتاحه في العيد القومي للمحافظة ومتابعة رفع مخلفات البناء والقمامة والتي تم رفعها والتي تقدر بأكثر من 200 طن استجابته لسكان المنطقة خاصة أن هذه المشكلة كانت تؤرق المواطنين منذ سنوات.

ووجه المحافظ تكليفات إلى الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالاستعداد الكامل والانتهاء من كافة الأعمال التي سيتم إفتتاحها خلال إحتفالات المحافظة بالعيد القومي لكي تظهر مطروح بمكانتها التي تليق بها بين محافظات الجمهورية خلال العيد القومي.

وخلال جولة المحافظ الميدانية التقي بعدد من المواطنين وقرر صرف مساعدة مالية لإحدى السيدات نظرا لظروفها الاجتماعية الصعبة وبحث مشكلة إحدى السيدات والتي يعاني زوجها من العديد من الأمراض.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads