المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشرقية للدخان: «علبة السجائر بـ 24 ولم نغير السعر منذ مارس الماضي»

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 04:03 م
ثبات أسعار السجائر
ثبات أسعار السجائر
حنان سعيد كشك
طباعة
أكدت الشركة الشرقية للدخان في بيان لها، اليوم الأربعاء، ثبات أسعار السجائر، موضحة أن أسعار منتجاتها ما زالت ثابتة، ولم تتغير منذ آخر زيادة لها في شهر مارس الماضي. 

وأوضحت الشركة الشرقية للدخان أن سعر علبة السجائر التي تحتوي على 20 سيجارة، بما فيها سجائر كيلوباترا والتي تعد أكثر طلبا بالأسواق لم تزد عن 24 جنيه للعلبة. 

أسعار السجائر ثابتة ولم تتغير

وأشارت الشركة إلى أن عدم التزام التجار والعاملين في بيع السجائر تضع مسؤول البيع تحت طائلة التهرب الضريبي، موجهة بضرورة استخدام خاصية الـQR كود للتأكد من الأسعار الرسمية قبل الشراء. 

ومن جانبها، قامت الشركة الشرقية للدخان بطباعة الكود الخاص بالأسعار على كل منتجاتها لتسهيل التعرف على الأسعار الحالية للمنتجات على المستهلكين، منعاً من استغلال التجار لهم. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads