المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة أسيوط تطلق برامج الدراسات العليا في مجال البيولوجيا الجزئية للعام الجامعي 2023 / 2024

السبت 12/أغسطس/2023 - 03:06 م
رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
تبدأ جامعة أسيوط، برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي، في استقبال طلبات التسجيل للدراسات العليا بمعهد بحوث ودراسات البيولوجيا الجزئية اعتبارا من يوم الأحد الموافق 13 أغسطس وحتى يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2023، ويهدف المعهد إلى تأهيل كوادر علمية متخصصة في مجال البيولوجيا الجزئية، والذي يعد من المجالات الحديثة والمتطورة في علوم الحياة.

ويقدم المعهد برامج دراسية متنوعة تشمل درجات الدكتوراه والماجستير والدبلوم في تخصصات مختلفة مثل علم الوراثة والهندسة الوراثية والبيولوجيا الخلوية والفسيولوجيا والأحياء الدقيقة والفيروسات والإنزيمات والبروتينات وغيرها. كما يضم المعهد مختبرات مجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة لإجراء البحوث والتجارب العلمية.

جامعة أسيوط

وأشار الدكتور عمرو محمد عبد الفتاح، عميد المعهد، إلى أن شروط التقديم تشترط أن يكون المتقدم خريج كلية من كليات الطب البشري وطب الأسنان، والصيدلة والطب البيطري والعلوم والزراعة والتمريض والحاسبات والمعلومات والهندسة، وأن يقدم المتقدم شخصيا لإستكمال إجراءات التسجيل بإحضار جميع المستندات المطلوبة.

وأضاف الدكتور علاء الدين حامد سيد، وكيل المعهد للدراسات العليا والبحوث، أن المعهد يسعى إلى تحقيق رؤية جامعة أسيوط في رفع مستوى التعليم والبحث العلمي، وإلى تشجيع التعاون مع المؤسسات الأكاديمية والصناعية المحلية والإقليمية والدولية في مجال البيولوجيا الجزئية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads