المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جلسة طارئة للجنة الشباب والرياضة بسبب أزمة «الألتراس أهلاوي»

الأربعاء 17/أغسطس/2016 - 06:09 م
طباعة
أعلنت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب اليوم الأربعاء، عن عقد جلسة طارئة يوم الاثنين المقبل، من أجل مناقشة أزمة رابطة التراس أهلاوي، وما حدث في مقر النادي الأهلي أمس الثلاثاء، من اعتداء على اللاعبين وإصابة عدد منهم، على رأسهم حسام غالي قائد الفريق الكروي الأول، وعمرو جمال وصالح جمعة، وذلك بعد اقتحام أفراد الرابطة مقر النادي بمدينة نصر.

وتقدم عدد من أعضاء مجلس النواب بطلبات من أجل مناقشة الأزمة الحالية وأزمات الألتراس، التي أصبحت متعددة خلال الفترة الحالية من تجاوزات وخروج عن النص.

وأبدى أعضاء البرلمان غضبهم الشديد من الأزمات الجماهيرية، مطالبين بضرورة الإسراع في إصدار قانون الرياضة من أجل التصدي لكل هذه الأمور، وإيجاد حل سريع للقضاء عليها.

جدير بالذكر أن أفراد من رابطة ألتراس أهلاوي، قاموا باقتحام مقر الأهلي بمدينة نصر أمس خلال تدريب الفريق الكروي الأول، وقاموا بمهاجمة اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول على خلفية خسارة بطولة كأس مصر، والخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونزل عدد من أفراد الألتراس إلى الملعب ودخلوا في مشادات مع حسام غالي، ثم اعتدوا على صالح جمعة وعمرو جمال قبل ان يتدخل الأمن وينقذ اللاعبين .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads