المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص|ياسر عبد الله: مصر رائدة في الاستثمار والمدن الجديدة بالعالم

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 05:59 م
الخبير العقاري ياسر
الخبير العقاري ياسر عبدالله
محمد علي عبد المنعم
طباعة
أكد المهندس ياسر عبدالله، الخبير والاستشاري العقاري، في تصريحات خاصه لبوابة «المواطن» أن العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين نموذج يحتذى به في الاستثمار والتطوير العقاري وأداة من أدوات جذب المستثمرين سواء العرب أو الأجانب للاستثمار سواء في مصر والخارج.

وأضاف ياسر عبدالله، أن مصر استطاعت وخلال فترة وجيزة إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين بهذه المواصفات العالمية، ما يدل على التخطيط الجيد من قبل القيادة، موضحاً أن هذه الطفرة العقارية في مصر وخصوصا العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين جعلت مصر نموذجا للاستثمار العقاري الناجح والمتميز.

ياسر عبدالله:«الحكومة أقنعت المستثمر أن مصر واحة للأمن» 

وأشار ياسر عبدالله، إلى أن الحكومة المصرية استطاعت أن تقنع المستثمر الأجنبي بأن مصر واحة الأمن والاستقرار، ولديها فرص استثمارية كبيرة والتي تمثل نقلة نوعية في مجال الاستثمار وخصوصا العقاري بالمنطقة.
 
وأوضح المهندس ياسر عبدالله، أن مصر تعيش حاليا نقلة نوعية في قطاع البنية التحتية والقطاع العقاري، لافتًا إلى أن المدن المصرية الجديدة وتطوير القديمة تعد من أولويات الحكومة.

العلمين بها مجموعة كبيرة من الخدمات 

ونوه بأن العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين تضم مشروعات عالمية وإمكانيات تكنولوجية وتشمل عددًا من المحال التجارية والمولات، وتتميز بوجود مجموعة كبيرة من الخدمات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads