المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جبهة شباب الصحفيين عن استجابة الرئيس لمخرجات الحوار الوطني:«هدفها خدمة المواطن»

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 06:24 م
جبهة شباب الصحفيين
جبهة شباب الصحفيين تشيد بجلسات الحوار الوطني
المواطن
طباعة
ثمنت جبهة شباب الصحفيين استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي الفورية لتوصيات الحوار الوطني وإحالتها إلى الجهات المعنية في الدولة، لدراستها وتطبيق ما يمكن منها في إطار الصلاحيات القانونية والدستورية. 

وأكدت جبهة شباب الصحفيين أن استجابة الرئيس لمخرجات الحوار الوطني هدفه في المقام الأول خدمة المواطن البسيط البطل الحقيقي في معركة البناء والتنمية التي يقودها الرئيس بكل اقتدار وتميز. 

جبهة شباب الصحفيين تشيد بجلسات الحوار الوطني

وأوضحت الجبهة أن الحوار الوطني أحدث حالة جيدة من الحراك السياسي في الشارع المصري كنا نحتاج إليها في هذه المرحلة الفارقة من عمر الوطن ونقطة انطلاق مختلفة إلى الجمهورية الجديدة التي تبني بسواعد أبنائها المخلصين.

وأشار رئيس الجبهة إلي إن خروج هذه التوصيات للنور بعد مجهود كبير من المشاركين في الحوار الوطني بقيادة الدكتور ضياء رشوان رسالة قويه لأهل الشر من العملاء والخونة والمتآمرين على البلاد في الداخل والخارج الذين يسعون دائما في محاولات يائسة وبائسة للتشكيك في النجاحات وحالة الحرية الغير مسبوقة.

الحوار الوطنى أحدث حالة من الحرية غير المسبوقة

وأضاف رئيس الجبهة أن حالة الحرية اتجلت في أسمي مقوماتها أثناء جلسات الحوار الوطني، والتي عبر فيها مختلف الأطياف والتوجهات السياسية عن آرائهم في كافة القضايا بكل حرية، ودون وجود أي خطوط حمراء حتى خرج بهذه الصورة المشرفة والمشرقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads