المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سعد يوجه بتكثيف القوافل البيطرية المجانية بمراكز وقرى محافظة أسيوط

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 02:30 م
سعد يوجه بتكثيف القوافل
سعد يوجه بتكثيف القوافل البيطرية بمختلف المراكز
محمد عبد الراضي
طباعة
وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بتكثيف القوافل البيطرية المجانية بمختلف مراكز وقرى محافظة أسيوط وعقد العديد من اللقاءات والندوات الإرشادية لتعريف المربين بطرق الوقاية وأهمية تحصين الماشية وإجراء التحصينات الدورية لتفادي أخطار الأمراض. 

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بالدكتور صلاح علي مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط، حيث أكد اللواء عصام سعد أن قطاع الطب البيطري يشهد اهتمامًا كبيرًا من الدولة وتنفذ العديد من المشروعات في قرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة للارتقاء بالخدمات البيطرية وللحفاظ على الثروة الحيوانية بتلك القرى.

سعد يوجه بتكثيف القوافل البيطرية بمختلف المراكز

وأوضح المحافظ أنه يجري إنشاء 35 مجمع زراعي بتكلفة 290 مليون جنيه يضم وحدات بيطرية على أعلى مستوى ومجهزة بأحدث الأجهزة البيطرية لتعود بالنفع والفائدة على المزارعين والمربين بالقرى وتقدم الخدمات البيطرية للمزارعين ومربى الثروة الحيوانية. 

وطالب محافظ أسيوط خلال اللقاء مسئولي الطب البيطري بالتنسيق والتعاون مع كافة الجهات لتكثيف القوافل العلاجية المجانية بما يسهم في تنمية الثروة الحيوانية وزيادة إنتاج اللحوم الحمراء والألبان وتوفير غذاء صحي وآمن للمواطنين ورفع مستوى معيشة صغار المزارعين والمربين خاصة في القرى والنجوع الأكثر احتياجًا.

وأشاد الدكتور صلاح علي مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط بدور اللواء عصام سعد محافظ أسيوط في توفير أوجه الدعم والمساندة لقطاع الطب البيطري ليشهد نشاطًا ملحوظًا في الحفاظ على الثروة الحيوانية بالمحافظة وزيادة انتاجيتها وكذلك المجهودات المبذولة لتفعيل الرقابة الصارمة على الأسواق ومنافذ تقديم المنتجات الغذائية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads