المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الشباب مشروع المستقبل».. لقاء موسع في النادى السوري بالإسكندرية‎

الأربعاء 17/أغسطس/2016 - 07:31 م
شيماء الدالي
طباعة
نظمت جمعية أهالى الظاهرية، بالتعاون مع مديرية التضامن بالإسكندرية والاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية لقاء موسعا بعنوان "الشباب هم مشروع المستقبل"، لإعداد الكوادر الشبابية.

حضر اللقاء صفاء مهنا مدير مديرية التضامن بالإسكندرية، وسيد عيسى رئيس جمعية أهالي الظاهرية، ومجدى سعد الغريب ممثل للهيئة العامة للاستعلامات بالإسكندرية، وأحمد محمود ممثل هيئة بلان بالإسكندرية، والشباب والرياضة والصندوق الاجتماعي، والجمعيات المعنية بالشباب بالإسكندرية.

وأكد مجدى الغريب الممثل العام للاستعلامات بالإسكندرية، على أهمية عمل شبكة من الجمعيات الأهلية والجهات الحكومية المهتمة بتعزيز ورفع قدرات الشباب والمشاركة في العمل التطوعي، وتوفير فرص عمل للشباب من خلال تدريبهم على المشروعات الصغيرة وكيفية إدارتها.

وأشار الغريب، إلى أن الهدف العام للمشروع هو إعداد كوادر شبابية قادرة على المشاركة في تنمية مجتمعها المحلي وتنمية السلوك الإيجابي لديهم.

وأوضح أنه تم الاتفاق على تدريب مائة شاب حول مهارات السكرتارية والتسويق والمشاركة في انتخابات المحليات القادمة، والاستفادة من الإمكانات المتاحة بالجمعيات في جذب الشباب، وتحويل طموحاتهم إلى إنجازات تساهم في نهضة مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads