المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع وإصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص على الطريق الدولي بجنوب سيناء

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 05:11 م
انقلاب ميكروباص على
انقلاب ميكروباص على الطريق الدولي بجنوب سيناء
حنان سعيد كشك
طباعة
لقى 3 أشخاص مصرعهم، اليوم الجمعة، في حين أصيب 6 آخرين في حادث إنقلاب ميكروباص على الطريق الدولي بمحافظة جنوب سيناء، وجرى اتخاذ الاجراءات القانونية.

تلقى اللواء محمد كامل العناني، مدير أمن محافظة جنوب سيناء، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، يفيد انقلاب ميكروباص، قادم من القاهرة ومتجه إلى مدينة شرم الشيخ، على الطريق الدولي، وأنباء عن وجود وفيات وإصابات.

انقلاب ميكروباص على الطريق الدولي بجنوب سيناء

انتقلت القوات الأمنية لمكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع 3 أشخاص وهم: عبده عبدالله أحمد 70 عامًا من القاهرة، وسعديه حسين سيد، 40 عامًا ، وجثة لسيدة مجهولة لم يتم التعرف على هويتها حتى الآن. 

كما أسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص وهم: محمد حلمي محمد، وأحمد محمد حلمي، وإسراء محمد حلمي، ومدثر محمد حلمي، ومكة كريم، وسجدة كريم، وجرى نقل الجميع لمستشفى شرم الشيخ الدولي.

سبب انقلاب الميكروباص

كشفت التحريات أن الميكروباص كان قادما من القاهرة ومتجه إلى شرم الشيخ، وأثناء عمله، انفجر الإطار الأمامي له، ما أدى إلى انقلابه عدة مرات، ومن ثم سقوط الركاب على الطريق. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads