المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لامين يامال أساسياَ..تعرف على تشكيل برشلونة أمام فياريال بالدوري الإسباني

الأحد 27/أغسطس/2023 - 05:31 م
برشلونة وفياريال
برشلونة وفياريال
معتز محمد
طباعة
أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم  أمام فريق فياريال ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

وتنطلق مباراة برشلونة وفياريال في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعب "لا سيراميكا" معقل الأخير تحت القيادة التحكيمية لـ أليخاندرو خوسيه هيرنانديز وسط حضور جماهيري يصل إلى 25 ألف مشجع.

وتسعي كتيبة تشافي في مباراة الليلة نحو تحقيق الانتصار والحصول على العلامة الكاملة من النقاط، للوصول إلى النقطة رقم 7، بعدما استهل الفريق مشواره بتعادل سلبي أمام خيتافي بالجولة الأولى، ليحقق بعدها انتصار بثنائية نظيفة أمام قادش جعلته في المركز السادس.

كما يغيب عن صفوف الفريق في مباراة الليلة كلًا بيدري ورونالد أراوخو بداعى الإصابة وعدم الانتهاء من مرحلة العلاج والتأهيل، بينما جاء غياب رافينيا نتيجة الإيقاف، بعد حصولة على البطاقة الحمراء فى الجولة الأولى خلال مواجهة خيتافي.

وجاء تشكيل برشلونة لمباراة فياريال كالاتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: ماركوس ألونسو - أندرياس كريستنسن - سيرجيو روبرتو - جون كوندي.

خط الوسط: الكاي جوندوجان - أوريول روميو - فرينكي دي يونج

خط الهجوم: لامين يامال - ليفاندوفسكي -  جافي.

ويُذكر أن آخر مواجهة بين برشلونة وفياريال قد  انتهت بفوز الأول بنتيجة هدف دون رد جاء عن طريق بيدري في الجولة الواحدة والعشرون من الموسم الماضي، والذي شهد تتوج برشلونة باللقب الـ27 في تاريخه

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads