المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن أسيوط ينظم ندوة عن إدارة الصراع والأزمات بمركز أبنوب

الخميس 31/أغسطس/2023 - 02:53 م
ندوة حزب مستقبل وطن
ندوة حزب مستقبل وطن بمركز أبنوب
محمد عبد الراضي
طباعة
عقدت أمانة التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن بمركز أبنوب بمحافظة أسيوط ندوة عن أدارة الصراع والازمات وبحضور محمدين ابوزيد نصار أمين الحزب بمركز أبنوب ومحمد يحي أمين التنظيم بالحزب بمركز أبنوب. 

وأكد محمد حمزة أمين أمانة التدريب والتثقيف بالحزب بمركز أبنوب أن أمانة التدريب والتثقيف تعتبر واحدة من أهم الأمانات النوعية لدورها الكبير في التوعية والتثقيف بالعديد من القضايا والظواهر الاجتماعية ومواجهة بعض المورثات الثقافية الخاطئة مما يساهم بشكل كبير في خلق جيل واعي وقادر على تحمل المسئولية. 

ندوة حزب مستقبل وطن بمركز أبنوب

تناولت الندوة العديد من المحاور الهامة ومنها كيفية التعامل مع الصراع الأزمات والتحديات التي تواجه المواطنين ودور امانة التدريب والتثقيف في نشر الوعي لدى المواطنين بالمخاطر التي تهدد المجتمع وكيفية التعامل مع الازمة قبل حدوثها أو بعدها أو أثناء الازمة.

كما تناولت التعرف على نقاط الضعف فى المشكلات والازمات المتوقعة قبل حدوثها والحفاظ على الهوية الوطنية واستقرار المجتمع وكيفية التعامل ومواجهة تلك التحديات. 

وتأتى الندوة إستكمالاً للبرنامج الذى أطلقته أمانة التدريب والتثقيف السياسى فى الحزب لرفع الوعى لابنائنا واهالينا فى إدارة الصراع والازمات و طبقاً لأهداف العمل الحزبى والسياسى فى صقل قدرات ومهارات أعضاءه. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads