المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هالاند يتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2022/2023

الخميس 31/أغسطس/2023 - 09:22 م
هالاند أفضل لاعب
هالاند أفضل لاعب في أوروبا
زينب عبد الله
طباعة
توج النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي 2022-2023، الجائزة المقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

 وتفوق النرويجي هالاند على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأيضًا صديقه في صفوف مانشستر سيتي البلجيكي كيفن دي بروين، الذي كان يتنافسان معًا على نفس الجائزة. وحصل صاحب الـ 23 عام على الجائزة اليوم الخميس، خلال الحفل المقام حاليًا لمعرفة قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022-2023.

 وكان قد انضم هالاند إلى صفوف السيتيزنز، قادمًا من بوروسيا دورتموند في الانتقالات الصيفية للموسم الماضي 2022، ولم يتأخر النرويجي كثيرًا ليمطر شباك المنافسين بالدوري الإنجليزي، بالعديد من الأهداف. فـ نجح ماكينة الأهداف النرويجية بتقديم موسم استثنائي مع السيتي، بعد حصوله على رباعية تاريخية بقيادة المخضرم بيب جوارديولا، 
وهم الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، وأخيرًا السوبر الأوروبي. عدد أهداف هالاند بمختلف البطولات: - الدوري الإنجليزي 38 هدف. - دوري أبطال أوروبا 12 هدف. - كأس الاتحاد الإنجليزي 3 أهداف. - كأس الرابطة الإنجليزية هدف وحيد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads