المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد جاهزية المشاركة مع الأهلي.. أرقام إمام عاشور في البطولات المحلية

الجمعة 01/سبتمبر/2023 - 05:10 م
إمام عاشور لاعب الأهلي
إمام عاشور لاعب الأهلي
معتز محمد
طباعة
أصبح إمام عاشور المنضم حديثًا إلى صفوف فريق النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد التعافي من الإصابة التي لحقت في إبريل الماضي مع فريق ميتلاند الدنماركي وكانت عبارة عن قطع في وتر العضلة الخلفية.

وأعلن طبيب الفريق تامر أبو العنين من خلال الحساب الرسمي للقلعة الحمراء أن إمام عاشور قد خضع لفحص طبي لدى الخبير النمساوي كريستيان فينك، والذي طمأنه على حالة اللاعب، ومن ثم القدرة على المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويتواجد صاحب الـ25 عام مع فريق النادي الأهلي بمعسكر  النمسا المقام حاليًا، من أجل الإستعداد للموسم الجديد، بالإضافة إلى مباراة السوبر الإفريقي والتي ستجمع بين الأهلي وفريق إتحاد العاصمة الجزائري،  يوم 15 سبتمبر الجاري على أراضي المملكة العربية السعودية.

وقد تكون مباراة إتحاد العاصمة الجزائري هي الظهور الأول لعاشور، الأمر الذي أصبح محط أنظار عشاق القلعة الحمراء، بعدما أثارت صفقة انتقال اللاعب ضجة كبيرة خلال الأسابيع الماضية وكانت السبب الرئيسي في اشتعال مواقع التواصل الإجتماعي

بجانب العديد من التساؤلات حول مستقبل اللاعب إلا أن أعلن المارد الأحمر الحصول على خدماته لمدة 5 مواسم بمقابل مادي وصل إلى 3 مليون يورو، حصل عليها نادي ميتلاند الدنماركي، بعدما أنهي كافة التفاصيل الإدارية والمالية مع مسؤولي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

ولم يشارك إمام عاشور مع فريق ميتلاند خلال فترة احترافه سوي في 7 مباريات فقط جاءت مقسمة بين 5 مباريات بالدوري ومباراتين في بطولة الدوري الأوروبي، وتكمن عاشور خلال السبع مباريات من تسجيل هدفين دون أي صناعة أهداف آخري.

وتعتبر صفقة إمام عاشور واحدة من أهم صفقات القلعة الحمراء خلال السنوات الماضية على المستوي الفني، لما يمتلكه اللاعب من خبرات على خلفية تواجده في بطولة الدوري المصري الممتاز مع العديد من الفرق بجانب المشاركة في البطولات الإفريقية مع فريق الزمالك.

الأمر الذي سيساعده في التأقلم بشكل كبير مع لاعبين النادي الأهلي وتحت قيادة السويسري مارسل كولر، ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على أرقام عاشور في في البطولات المحلية بقميصي حرس الحدود والزمالك قبل بدء رحتله مع القلعة الحمراء.

 خاض إمام عاشور في بطولة الدوري المصري 108 مباراة جاءت مقسمة بين 77 مباراة بقميص الزمالك بمعدل 5.768 سجل خلالها 17 هدف وصنع 11 هدف آخرين وتلقي 14 بطاقة صفراء، كما تواجد بقميص حرس الحدود في 33 مباراة سجل خلالها أربعة أهداف وصنع آخر وحصل على بطاقة حمراء وآخري صفراء.

وعلى مدار بطولة كأس مصر تواجد أمام عاشور بقميص الزمالك في 11 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع هدف آخر وتلقي بطاقة صفراء بالإضافة إلى بطاقة حمراء، كما عرف كأس مصر ظهور صاحب الـ25 عام بقميص حرس الحدود في مباراة واحدة فقط كانت موسم 2018-19 لم يسجل خلاها أي أهداف.

كما لعب أمام عاشور في كأس السوبر مباراتين بقميص الزمالك أمام فريق النادي الأهلي، وتواجد في أولي المباريات كبديل لمدة 26. دقيقة فقط واكتفي وقتها بالمشاركة، لتأتي المشاركة الثانية بعدها موسم 2021-22 بدولة الإمارات، وشهدت المباراة تواجد أمام طوال 90 دقيقة لم يتمكن خلالها من تسجيل أو صناعة أي أهداف

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads