المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طلقه نارية تنهى حياة عريس قبل زفافه بأيام في بني مزار بالمنيا

السبت 02/سبتمبر/2023 - 05:43 م
مصرع عريس قبل أيام
مصرع عريس قبل أيام من زفافه بالمنيا
محمد علي عبد المنعم
طباعة
ودع الشاب مصطفى مجدي طلب الحياة، قبل حفل زفافه بأيام، وسط حالة من الحزن الشديد بين أهالي مركز بني مزار شمال محافظة المنيا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورات عديدة تنعى الشاب مصطفى مجدي، الذي كان يتمتع بشعبية كبيرة داخل مركز بني مزار، لتميزه في رياضة كمال الأجسام، وكذلك خريج كلية الحقوق ويعمل محامي. 

مصرع عريس قبل أيام من زفافه بالمنيا 

وأكدت مصادر مقربة من أسرة الشاب مصطفى مجدي، أنه كان محبوبا من الجميع، وأنه كان قد أنهى كل الاستعدادات لإقامة حفل زفافه، حيث قام بطباعة بطاقات الدعوة لزفافه ووزعها استعدادًا للحفل، الذي كان سيقام خلال أيام قليلة، إلا أنه توفي فجأة قبل ذلك.

وأوضحت المصادر، أن سبب الوفاة، بطلق ناري اثر نشوب مشاجرة استدعت باطلاق اعيره نارية، الي ان طلقه طائشه انهت حياه هذا الشاب، موضحات الشاب مصطفى مجدي كان يتمتع بصحة جيدة وبطلا في لعبة كمال أجسام، ولم يكن يعاني من أي أمراض. 

تم ايداع جثته، بمشرحة مستشفي المنيا العام، تحت تصرفات النيابة العامة وامرت النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعي ومفتش صحة المركز لبيان وجود شبهه جنائية في الوفاة من عدمه.

فرض كردون أمني بمحيط الواقعة

وفرضت مباحث مركز بني مزار كردون امنى محيط الواقعة، وتجرى اعمال التحريات الاولية للوقوف علي اسباب الواقعة، مع سؤال الشهود العيان واسره المجني عليهم.

وأعرب أهالي مركز بني مزار عن حزنهم الشديد لوفاة الشاب مصطفى مجدي، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads