المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لامين يامال يقود هجوم برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 09:08 م
تشكيل برشلونة أمام
تشكيل برشلونة أمام أوساسونا بالدوري الإسباني
معتز محمد
طباعة


كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن عناصر التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام فريق أوساسونا، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

ويحل فريق برشلونة ضيفًا على أوساسونا اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على أرضية ستاد السادار والذي يقع في مدينة بنبلونة، تحت القيادة التحكيمية لـ أنخيل أورتيز أرياس.

ويتواجد الفريق الكتالوني قبل مباراة الليلة في المركز الرابع برصيد 7 نقاط، جمعها بعدما حقق الفوز في مباراتين بجانب تعادل أمام خيتافي في افتتاحية الليجا، وتكمن لاعبي الفريق من تسجيل 6 أهداف واستقبلت شباكهم 3 أهداف.

ويأمل فريق برشلونة بقيادة ليفاندوفسكي في مباراة الليلة في تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط من أجل الوصول إلى المركز الثاني وتقليص الفارق مع ريال مدريد وصحاب الصدارة إلى نقطتين.


وجاء تشكيل برشلونة لمباراة الليلة كالآتي:

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، أندرياس كريستنسن، سيرجي روبيرتو، جول كوندي.

خط الوسط: جافي، أوريول روميو، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: إلكاي جاندوجان، لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي.


القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا:

تعتبر مجموعة قنوات beIN Sports القطرية، هي صاحبة حقوق البث الحي والمباشر لمباريات الدوري الإسباني طوال السنوات الماضية في المنطقة العربية وشمال إفريقيا، وبالتالي يمكنكم متابعة المباراة من خلال "beIN Sports HD 1"، ويتولي مهمة التعليق والوصف على أحداث وتفاصيل المباراة المصري علي محمد علي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads