المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بشق الأنفس.. برشلونة يحقق الانتصار أمام أوساسونا ويتواجد في وصافة الليجا

الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 12:31 ص
تفاصيل مباراة برشلونة
تفاصيل مباراة برشلونة وأساسونا
معتز محمد
طباعة

حسم فريق برشلونة تحت القيادة الفنية لـ تشافي هيرنانديز مباراة الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني ، والتي جمعت بينه وبين فريق أوسوسانا على أرضية ستاد السادار مساء اليوم الأحد، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وجاءت أهداف برشلونة عن طريق كوندي و ليفاندوفسكي.

ورفع برشلونة رصيدة من عدد النقاط بعد انتصار الليلة إلى النقطة رقم 10 ليتواجد بعدها في المركز الثاني بالتساوي مع حيرونا صاحب نفس الرصيد من عدد النقاط،. وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب الصدارة، فيما توقف رصيد أوسوسانا عند النقطة الـ 6 بالمركز العاشر.


أحداث وتفاصيل المباراة:

بدأت المباراة بين برشلونة وأوسوسانا وسط هدوء وحذر من كلا الفريقين عن الطريق الالتزام بالمناطق الدفاعية ومحاولة خلق الثغرات عن طريق الكرات العرضية والتسديد من خارج منطقة الجزاء، بالإضافة إلى الاعتماد على الكرات الطويلة

لتأتي الخطورة بعد ذلك عن طريق أيمار أورزو لاعب فريق أوساسونا، الذي تمكن من اطلاق تسديدة قوية من أمام مرمي تير شتيجن، تصدي لها الأخير ومنع أول الأهداف، لتعود بعدها أحداث المباراة إلى الهدوء مرة أخري من جديد..

حتي الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع والذي قدره الحكم بخمس دقائق، والتي شهدت تقدم برشلونة عن طريق كوندي الذي استقبل عرضية جوندوجان برأسية سكنت الزاوية اليمني للمرمي، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم الفريق الكتالوني بهدف دون رد.

لتستكمل بعدها تفاصيل المباراة في شوطها الثاني بتقدم كتيبة تشافي هيرنانديز بهدف نظيف، حتي الدقيقة 72 والتي شهدت تسديدة قوية بأقدام كيمي أفيلا من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك تير شتيجن بعدما ارتطمت في القائم الأيمن وبعدها إلى داخل المرمي.

ليبدأ بعدها لاعبي برشلونة محاولة البحث عن هدف التقدم من جديد حتي الدقيقة 82 والتي شهدت احتساب حكم المباراة لركلة جزاء نفذها ليفاندوفسكي بنجاح وسجل ثاني الأهداف، لتستمر بعدها المباراة بتقدم البلوجرانا بهدفين مقابل هدف حتي انتهاء الوقت الأصلي والإضافي.



موعد المباراة القادمة لبرشلونة وأوسوسانا:

سيلعب فريق برشلونة مباراة الجولة الخامسة، أمام ريال بيتيس يوم السبت الموافق 16-9، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد لويس كومبانيس الأولمبي، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

بينما يواجه أوساسونا نظيره خيتافي يوم الأحد الموافق 17-9، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بينهما في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads