المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمين مستقبل وطن أسيوط يعقد اجتماع تنظيمي بمكتب الحزب بمركز ساحل سليم

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 02:51 م
اجتماع حزب مستقبل
اجتماع حزب مستقبل وطن أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
عقد المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن محافظة أسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، اجتماعا تنظيميا بهيئة مكتب أمانة الحزب بساحل سليم وأمناء الوحدات الحزبية ضمن سلسلة من اللقاءات التنظيمية على مستوى أمانات المحافظة. 

وجاء ذلك بحضورالدكتور على مهران أمين مساعد الحزب بأسيوط ورئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ ومحمود معوض نفادى أمين تنظيم الحزب بأسيوط وأشرف فكرى أمين مساعد تنظيم الحزب بأسيوط.

اجتماع حزب مستقبل وطن أسيوط 

واستعرض اللقاء خطة الحزب خلال المرحلة المقبلة، حيث أكد المهندس ياسر عمر أن المرحلة القادمة تتطلب مضاعفة الجهد المبذول من الجميع، مشيدًا بالحضور وهيئة مكتب أمانة ساحل سليم والوحدات الحزبية، لافتًا إلى ضرورة استعداد كل أعضاء حزب مستقبل وطن للمشاركة في دعم مسيرة الوطن خلال الفترة المقبلة. 

وأكد محمود نفادي أن الوحدات الحزبية هي الحلقة الأهم في العمل الحزبي، كذلك هي وسيلة الاتصال المباشر مع المواطنين، مشيرًا إلى أن أنشطة وفعاليات الحزب مستمرة بشكل يومي للتواصل مع الشارع، إيمانا بدوره الهام والفعال في التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وأشار الدكتور على مهران إلى أن المرحلة القادمة تتطلب تكاتف الجميع وأن هيئة مكتب أمانة الحزب بمركز ساحل سليم والوحدات الحزبية والهيئة البرلمانية على قدر المسؤولية فالعمل الناجح هو الذي اعتمد على العمل الجماعي. 

وأشار أشرف فكري إلى أن الفترة القادمة تتطلب جهود كافة أعضاء الحزب بالنظر إلى حجم وثقل تواجده في الشارع المصري خاصة مع اقتراب استحقاقات دستورية مهمة، مؤكدا أن أهالي ساحل سليم دائمًا على قدر المسؤولية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads