المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سعد وعمر يفتتحان معرض المستلزمات المدرسية لحزب مستقبل وطن بحى شرق أسيوط

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 03:59 م
افتتاح معرض المستلزمات
افتتاح معرض المستلزمات المدرسية بأسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
افتتح اللواء عصام سعد محافظ أسيوط والمهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب معرض المستلزمات المدرسية والذي تنظمه أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط بميدان الشهيد أحمد جلال المنفذ سابقًا بحى شرق أسيوط. 

ويعمل المعرض على بيع الملابس والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تصل إلى 15 و20 ٪ تيسيرًا على أولياء الأمور ولتخفيف العبء عن كاهل الأسر والذي يقام تحت رعاية محافظ الإقليم وبحضور ايهاب عبدالحميد أمين المشروعات الصغيرة بالحزب بأسيوط ورئيس فرع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأسيوط ومحمد على أمين التجارة والصناعة بالحزب بأسيوط وعبداللطيف فضالة رئيس حي شرق وأعضاء هيئة المكتب وأمناء الأمانات النوعية بالحزب بأسيوط. 

افتتاح معرض المستلزمات المدرسية بأسيوط

وتفقد محافظ أسيوط وأمين الحزب باسيوط ومرافقيهم أقسام المعرض التي تضم قسم الملابس والأحذية وقسم الأدوات المدرسية بمختلف أنواعها و الأدوات المكتبية ومستلزمات كمبيوتر ووسائل تعليمية والتي يتم بيعها بأسعار مخفضة بالمقارنة بمثيلاتها في الخارج ، كما التقى ببعض الأهالي والطلاب وأطمأن على جودة المنتجات المعروضة بالمعرض ورخص أسعارها. 

ووجه محافظ أسيوط الشكر لأمين حزب مستقبل وطن بأسيوط وقيادات الحزب والقائمين على المعارض والمنافذ التى تم ويجرى تنفيذها لمشاركتهم المجتمعية في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير احتياجاتهم قبل بدء العام الدراسي. 

وأكد اللواء عصام سعد بإنه سيتم فتح منافذ ومعارض أخرى بمختلف المراكز والأحياء والقرى لتوفير احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة مؤكدًا استعداد المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد. 

وناشد المحافظ الجميع بالمشاركة والتكاتف والوقوف جنباً إلى جنب مع أجهزة الدولة لتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة دون مغالاة وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم خاصة مع الأحداث العالمية الجارية وتزامناً مع قرب بداية العام الدراسى. 

كما وجه محافظ أسيوط رؤساء المراكز والاحياء بتقديم كافة التسهلات والدعم لفتح منافذ ثابتة ومتحركة لبيع المستلزمات المدرسية بكافة قرى ومراكز المحافظة بالتنسيق والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى والاحزاب للمشاركة في تخفيف العبء عن كاهل الاسر المصرية وخاصة مع اقتراب العام الدراسي الجديد. 

وأشار المهندس ياسر عمرإلى أن المعرض يهدف إلى توفير الاحتياجات المدرسية للمواطنين بأسعار تنافسية بالإضافة إلى انه تم وجارى فتح أكثر من 20 منفذ ثابت ومتحرك بمختلف المراكز لأصحاب المشروعات الصغيرة والشباب لمساعدتهم في تسويق وترويج منتجاتهم حيث يشمل العديد من المنتجات للمساهمة في تخفيف الأعباء عن أهالينا في أسيوط، مؤكدًا أن هذه المعارض تأتى انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads