المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يشهد توزيع 1000 شنطة مدرسية لأطفال الأسر الأولى بالرعاية

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 06:21 م
توزيع ألف شنطة على
توزيع ألف شنطة على الطلاب بأسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
شهد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط توزيع 1000 شنطة مدرسية لبعض الأطفال والتلاميذ للأسر الأولى بالرعاية ضمن مشروع ابنتي الغالية الذي تنفذه هيئة كوبتك أورفانز بالتعاون مع بعض الجمعيات الأهلية بقرى ومراكز المحافظة.

وبدأ اللقاء بالسلام الجمهوري ثم كلمة ترحيب بالحضور وفقرات فنية للأطفال وأغاني وطنية تلاها كلمة محافظ أسيوط الذي أكد خلالها على اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالأسر الأولى بالرعاية وتوجيهاته المستمرة بتقديم أوجه الدعم وتذليل العقبات أمام تنفيذ المبادرات والفعاليات والأنشطة المختلفة لتمكينهم اقتصادياً واجتماعياً ورفع العبء عن كاهلهم بكافة الطرق الممكنة. 


توزيع ألف شنطة على الطلاب بأسيوط 

وأشاد اللواء عصام سعد بمؤسسات المجتمع المدني الذي تعمل على أرض الواقع وتقدم الدعم المادي والمعنوي للأسر الأكثر احتياجاً ما يساهم في استكمال الدراسة لأطفالهم ما يحقق التقدم في المجال الدراسي والشخصي والاجتماعي. 

وفي نهاية اللقاء وزع محافظ أسيوط بعض الحقائب والأدوات المدرسية على طلاب وطالبات بعض المدارس من الأسر الأكثر احتياجاً الذي تم اختيارهم بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط لإجراء الأبحاث الميدانية والمراجعات اللازمة للاختيار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads