المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ختام فعاليات ورشة تعليم الحرق على الخشب بمركز شباب حى السلام بمنفلوط

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 02:30 م
انتهاء ورشة تعليم
انتهاء ورشة تعليم الحرق على الخشب بأسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
اختتمت مديرية الشباب والرياضة بأسيوط الورشة الحرفية لتعليم أعمال الحرق على الخشب بمركز شباب حي السلام التابع لإدارة شباب منفلوط، بمشاركة عدد 14 شاب وفتاة من أعضاء أندية التطوع وأندية الفتاة بالمركز.

وحاضر فى الورشة شعبان كامل عطا معلم تربية فنية بادارة منفلوط التعليمية، وتضمنت الورشة تدريب المشاركين على أعمال الحرق على الخشب بداية من الرسم على الخشب وتفريغ الرسم ثم حرق الاشكال للوصول الى الشكل النهائى بطريقة الرسم على الخشب عن طريق الحرق. 

انتهاء ورشة تعليم الحرق على الخشب بأسيوط

وأكد الدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط على أن الورشة تهدف إلى دعم الحرف اليدوية والتراثية كجزء من الهوية الثقافية والشخصية المصرية بالإضافة إلى نشر ثقافة العمل الحر، واستثمار الطاقات والمهارات لرفع كفاءة السيدات والفتيات لإنشاء مشاريع صغيرة والتوجه نحو ريادة الأعمال. 

وتم تنفيذ الورشة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط وعادل فؤاد وكيل مديرية الشباب والرياضة بأسيوط للشباب، وتحت قيادة رندا عبدالرحيم سيد مدير الإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة باسيوط. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads