المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«كان نايم».. التفاصيل الكاملة حول سقوط عامل من أعلى منزله بـ منطقة العتبة

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 02:56 م
المواطن
حنان سعيد كشك
طباعة
لقى عامل في العقد الخامس من عمره مصرعه، اليوم الجمعة، إثر سقوطه من أعلى منزل مكون من 4 طوابق، بـ منطقة العتبة بمحافظة القاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم.

تلقت مديرية أمن القاهرة، بلاغاً من قسم شرطة الموسكي، يفيد سقوط عامل من أعلى سطح منزله بـ منطقة العتبة، وبالانتقال والفحص تبين مصرع شخص يدعى "محمد الضوي"، عمره 49 عام، وتم نقل جثمانه إلى المشرحة.

سقوط عامل من أعلى منزله بـ منطقة العتبة

أوضحت التحريات الأولية أن المتوفي كان نائماً أعلى سطح منزله، الذي ليس له سور، وأثناء نومه سقط من الطابق الرابع، ما أفضى إلى وفاته في الحال، وتحرر محضر بالواقعة وجرى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads