المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف مصطفي فتحي.. منتخب مصر يثأر من إثيوبيا ويؤكد تأهله لأمم أفريقيا

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 09:11 م
نتيجة مباراة مصر
نتيجة مباراة مصر وإثيوبيا
معتز محمد
طباعة


حقق المنتخب المصري تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا انتصار بنتيجة هدف مقابل لاشيء أمام منتخب إثيوبيا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2024، والتي من المقرر إقامتها في كوت يفورا.

وواصل المنتخب المصري بعد انتصار الليلة تواجده على رأس صدارة المجموعة الرابعة والتي تضم كلًا من " إثيوبيا - غنيا - مالاوي" برصيد 15 نقطة، تحصل عليها بعدما حقق خمسة انتصارات وخسارة واحدة أمام منافس مباراة الليلة إثيوبيا.

وكان المنتخب الوطني قد ضمن بطاقة التأهل من الجولة الماضية بعدما حقق انتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف أمام منتخب غينيا، وصاحب بطاقة الصعود الثانية بعد أن تواجد في المركز الثاني، ليصبح ضمن الفرق المشاركة في كأس أمم إفريقيا القادمة.

أحداث وتفاصيل مباراة مصر وإثيوبيا:

انطلق المباراة التي جمعت بين منتخب مصر وإثيوبيا على أرضية ستاد الدفاع الجويؤ وسط سيطرة من الفراعنة طوال الربع ساعة الأولى من زمن الشوط الأول عن طريق السيطرة على نسبة الاستحواذ،. حتي الدقيقة، 22 والتي شهدت رأسية قوية من قبل محمد عبدالمنعم أنقذها سيد هابتامو وحافظ على نظافة شباكه.

وبعدها استمرت نتيجة المباراة بالتعادل السلبي بين كلا المنتخبين مع وجود أفضلية نسبية لصالح الفراعنة، والتي الدقيقة 37 والتي شهدت تسديدة قوية بأقدام عمر مرموش من خارج منطقة الجزاء تصدي لها حارس إثيوبيا، ليتابعها مصطفي فتحي ويضع الكرة داخل الشباك.

وبعدها كاد أن يضاعف المنتخب الوطني النتيجة في الدقيقة 41، لولا تدخل الحكم واحتساب ركلة حرة مباشرة لصالح منتخب إثيوبيا نتيجة وجود حالة تسلل على حمدي فتحي، ليحاول بعدها لاعبي إثيوبيا بقيادة جيمس بيكيلي من العودة إلى أحداث المباراة عن طريق التسجيل.

الأمر الذي لم يحدث بعدما أنهي حكم المباراة الشوط الأول معلنًا تقدم الفراعنة بهدف نظيف، لتعود المباراة إلى استكمال تفاصيلها في الشوط الثاني دون أي تغيير في نتيجتها، بعدما واصل الفراعنة عملية السيطرة والهيمنة على مجريات المباراة طوال الوقت الأصلي والإضافي للشوط الثاني.


موعد المباراة القادمة لمنتخب مصر:

سيخوض منتخب الفراعنة مباراته القادمة أمام منتخب تونس، في إطار المباريات الودية والتي معاها سينتهي معسكر منتخب مصر الحالي، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الدفاع الجوي بتاريخ 12-9 من الشهر الجاري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads