المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على عنصرين إجراميين لإتجارهما في المواد المخدرة بالقاهرة

السبت 09/سبتمبر/2023 - 05:34 م
القبض على عنصرين
القبض على عنصرين إجراميين لإتجارهما في المواد المخدرة
حنان سعيد كشك
طباعة
تمكنت القوات الأمنية بمحافظة القاهرة،اليوم السبت من ضبط عنصرين اجراميين لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة، متخذين من دائرة مركز شرطة مدينة نصر مسرحاً لمرزاولة نشاطهما الاجرامي.

رصد قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام عنصرين اجراميين بالإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهما، بدائرة مرحز مدينة نصر بمحافظة القاهرة.

القبض على عنصرين إجراميين لإتجارهما في المواد المخدرة

استطاعت الأجهزة الأمنية ضبط المتهمين وعثر بحوزتهما على:«كمية من مخدر الكوكايين وزنت 2,250 كيلو جرام، كمية من مخدر البودر، كمية من مخدر الهيدرو، كمية من مخدر الحشيش، كمية من مخدر الأفيون، سيارتين، 3 ميزان حساس، سلاح أبيض، مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية».

واعترف العنصرين الإجراميين بإتجارهما في المواد المخدرة بقصد التربح المالي، وأقرا بحيازتهما للمضبوطات، القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 5,884,000 مليون جنيه تقريباً.

القبض على تاجر مدخرات بالمنوفية

وفي سياق منفصل، تمكنت القوات الأمنية بمحافظة المنوفية من ضبط عنصر إجرامي، لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة، متخذاً من دائرة مركز شرطة أشمون مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعثر بحوزة المتهم على:« ( 2 كيلو جرام لمخدر اللحشيش، كمية لمخدر البانجو، كمية من مخدري الهيدرو والأيس، فرد محلي، عدد من الطلقات النارية، مبلغ مالى ميزان حساس». 

واعترف المتهم بامتلاكه المواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح النارى لحماية نشاطه الإجرامى والمبلغ المالى من متحصلات البيع، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads