المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الداخلية تضبط عنصر إجرامي يتاجر بالمخدرات بالمنوفية

السبت 09/سبتمبر/2023 - 05:39 م
القبض على تاجر مخدرات
القبض على تاجر مخدرات بالمنوفية
حنان سعيد كشك
طباعة
تمكنت القوات الأمنية بمحافظة المنوفية، اليوم السبت، من ضبط عنصر إجرامي، لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة، متخذاً من دائرة مركز شرطة أشمون مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعثر بحوزة المتهم على:« ( 2 كيلو جرام لمخدر اللحشيش، كمية لمخدر البانجو، كمية من مخدري الهيدرو والأيس، فرد محلي، عدد من الطلقات النارية، مبلغ مالى ميزان حساس». 

القبض على تاجر مخدرات بالمنوفية

واعترف المتهم بامتلاكه المواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح النارى لحماية نشاطه الإجرامى والمبلغ المالى من متحصلات البيع، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على عنصرين إجراميين لإتجارهما في المواد المخدرة

وفي سياق منفصل تمكنت القوات الأمنية بمحافظة القاهرة،اليوم السبت من ضبط عنصرين اجراميين لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة، متخذين من دائرة مركز شرطة مدينة نصر مسرحاً لمرزاولة نشاطهما الاجرامي.

رصد قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام عنصرين اجراميين بالإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهما، بدائرة مرحز مدينة نصر بمحافظة القاهرة.

استطاعت الأجهزة الأمنية ضبط المتهمين وعثر بحوزتهما على:«كمية من مخدر الكوكايين وزنت 2,250 كيلو جرام، كمية من مخدر البودر، كمية من مخدر الهيدرو، كمية من مخدر الحشيش، كمية من مخدر الأفيون، سيارتين، 3 ميزان حساس، سلاح أبيض، مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية».

واعترف العنصرين الإجراميين بإتجارهما في المواد المخدرة بقصد التربح المالي، وأقرا بحيازتهما للمضبوطات، القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 5,884,000 مليون جنيه تقريباً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads