المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بسبب حالته النفسية".. الموسيقار سليم سحاب يناشد بإنقاذ حلمي بكر

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 04:49 م
الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر
هدير عصام
طباعة
أشار الموسيقار سليم سحاب، أمس السبت، إلي مدى سوء الحاله النفسية التي يمر بها الموسيقار الكبير حلمي بكر، قائلا:« بالأمس اتصلت هاتفيا بالملحن حلمي بكر، وفوجئت بالحالة النفسية السيئة التي يمر بها، وأتوجه إلى كل المطربين الشباب ممن كانوا يتدافعون على بابه للحصول منه على لحن والحصول على الشهرة السؤال عليه».

سليم سحاب يوجه رسالة إلي الجمهور

وتابع خلال المداخلة الهاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" عبر فضائية "الحدث اليوم"، مع الكاتب الصحفي سيد علي "زي ما حلمي بكر سند مطربين، وساهم في شهرتهم يقفوا معاه ويسندوه دلوقتي في أزمته ومحنته، هذا الرجل الذي أعطى أغنية من أعظم الأغنيات التي تعلمنا حب مصر، يا حبيبتي مصر، وبقول يا حبايب مصر اجتمعوا لدعم حلمي بكر".

وأكمل سليم حلمي " إن الثقافة للفنان مهمة جدا، موضحا: "فنانيننا بلا ثقافة والثقافة ليست قراءة كتاب، ولكن الثقافة أن يعرف الفنان كيف ينجح ويستمر والنجاح ليس لحظة ولكنه عمر".

حلمي بكر:«ردود الأفعال جعلتني أشعر بحب الناس» 

وتحدث حلمي بكر خلال برنامج "حضرة المواطن" عبر فضائية "الحدث اليوم" عن الأزمة الصحية الأخيرة التي مر بها، وقال: «ردود الفعل التي استقبتها عقب تعرضي لأزمة صحية جعلتني أشعر بحب الناس وسؤالهم عليا، وهذا شيء أسعدني كثيرًا، الناس اللي كانت بتكرهني بقت بتحبني بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها».

حقيقة اعتزال حلمي بكر 

وقد أعربت سماح القرشي زوجة الموسيقار حلمي بكر من خلال تصريحات لها، عن حقيقة ابتعاده عن التلحين بعد أزمته الصحية الأخيرة، وذلك بعد تداول أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي حول اعتزاله، معلنة عن آخر تطورات حالته الصحية وأضافت سماح القرشي عن فكرة اعتزاله الفن، قائلة: "حلمي عمره ما يفكر في الاعتزال وكل الكلام اللي بيتقال حول اعتزاله شائعات غير حقيقية".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads