المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يُعلن إفتتاح 3 مشروعات بقطاع الطرق والكباري بالزقازيق وأولاد صقر

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 05:58 م
محافظ الشرقية يعلن
محافظ الشرقية يعلن تنفيذ 3 مشروعات بقطاع الطرق
علاء الدماصي
طباعة
أعلن الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الإنتهاء من تنفيذ 3 مشروعات بقطاع الطرق والكباري بمركزي الزقازيق وأولاد صقر بتكلفة مليار و603 مليون جنيه، وذلك لتدعيم البنية التحتية وتحقيق التنمية المستدامة تماشياً مع رؤية مصر 2030 بتقديم افضل الخدمات للمواطنين. 

وأشار محافظ الشرقية إلى أن المشروعات تشمل، استكمال ازدواج طريق الزقازيق / ديرب نجم مرحلة أولى بطول 20 كم وبتكلفة مليار و500 مليون جنيه، أعمال رصف طريق أبو حاكم حتى طريق الأحرار بمركز الزقازيق والتي تشمل أعمال تغطية وازدواج ورصف بطول 12 كم وبتكلفة 100 مليون جنيه، وكذلك تنفيذ اعمال تجميل مركز ومدينة أولاد صقر والحملة الميكانيكية بتكلفة 3 مليون جنيه.

محافظ الشرقية يعلن تنفيذ 3 مشروعات بقطاع الطرق

وأضاف المحافظ أن المحافظة جادة في تنفيذ خطط التنمية وتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية في كافة القطاعات بمختلف مراكز ومدن المحافظة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتحسين جودة حياة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم ولتحقيق رضا المواطن نحو تلك الخدمات المقدمة له.

وكان محافظ الشرقية قد أعلن الإنتهاء من تنفيذ 93 مشروع خدمي وتنموي في قطاعات (مياه الشرب والصرف الصحي – الإسكان – الطرق والكباري - الأبنية التعليمية – الشباب والرياضة – الكهرباء) بتكلفة 4 مليار و600 مليون جنيه من المقرر افتتاحهم خلال شهر سبتمبر الجاري. 

ويأتي ذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي والذي يوافق التاسع من سبتمبر من كل عام لتعود تلك المشروعات بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة وتسهم في إحداث التنمية المستدامة وتقديم حياه أفضل للمواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads